الكويت – مينا هيرالد: المواطنون و المقيمون بدولة الكويت يمكنهم الآن تقديم طلباتهم للحصول على تأشيرات هنغاريا في مركز تقديم طلبات التأشيرات الجديد لسفارة هنغاريا في المدينة. يمكن لجميع المتقدمين زيارة مركز في اف اس جلوبال لتقديم طلبات التأشيرات وتسجيل القياسات الحيوية في موقع ملائم و بيئة مريحة.

الكويت هي الدولة الثانية في الشرق الأوسط بعد الإمارات العربية المتحدة يمكن للمتقدمين التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول الى هنغاريا. ومن المتوقع أن يتم إطلاق مراكز مماثلة في المملكة العربية السعودية والبحرين في الأشهر القادمة.

يقع المركز في الطابق الأول بناية البنوان، شارع علي السالم، منطقة القبلة، مدينة الكويت (مقابل بنك الكويت المركزي)، بدأت الخدمات في هذا المركز إعتباراً من 25 يناير 2016.

ويعمل مركز مدينة الكويت على تغطية الاحتياجات المتزايدة من المسافرين المغادرين من البلاد. و باعتبار هنغاريا أحد أشهر المقاصد الناشئة سيجد المسافرون المركز مريح و يسهل الوصول إليه.
و تقدم في اف اس جلوبال خدمات التأشيرات في الكويت منذ عام 2005، و تخدم اليوم 11 عميلاً من الحكومات في البلاد. و تخدم الشركة حكومة هنغاريا منذ العام 2010، و تخدم عملائها في 6 دول من 29 مراكز تقديم طلبات تأشيرات على الصعيد العالمي.

متحدثاً عن الإفتتاح قال سعادة السيد لازلو زابو، نائب وزير الشؤون الخارجية والتجارة، “هنغاريا كانت دائماً على علاقة خاصة مع دولة الكويت، حيث كانت اول دولة خليجية تقيم علاقات دبلوماسية مع هنغاريا، وساعدتنا في بيع المنتجات الهنغارية إلى بلدان أخرى في هذه المنطقة. يتميز تعاوننا بالتفاهم المتبادل العميق، و التعاون الممتاز في كافة المجالات السياسية والاقتصادية وكذلك العلاقات الممتازة بين شعبينا. و نحن عازمون على بذل قصارى جهدنا لفتح أبواب أوسع للأشخاص الذين يعيشون في الكويت لزيارة هنغاريا، و افتتاح مركز تقديم طلبات التأشيرات هو خطوة هامة جداً في هذا الصدد. أنا واثق من أن مركز التأشيرات سوف يساعدنا على تحقيق هدفنا لجعل إجراءات التأشيرات أسرع و أكثر سلاسة، وسيسهم بشكل كبير في تطوير التعاون بين هنغاريا والكويت في مجال السياحة “.

كما حضر الإفتتاح سعادة السيد ميهالي باير، سفير هنغاريا لدى دولة الكويت، و قال “نحن فخورون النمو السريع لعدد المواطنين الأجانب الذين يزورون بلادنا كل عام ونؤمن إيمانا عميقا بأن عروض السفر والترفيه ممتازة من منظمي الرحلات السياحية، والفنادق والمطاعم والخيارات الواسعة من مناطق الجذب ستشجع المزيد والمزيد من الكويتيين لزيارة هنغاريا. ويمكنني أن أؤكد لكم أن هنغاريا لا ترحب بالزوار الكويتيين ترحيباً حاراً فقط ولكنها أيضاً توفر لهم بيئة آمنة ومستقرة جداً. وتسعدنا التقارير الإيجابية من المواطنين الكويتيين الذين زاروا هنغاريا مؤخراً، وآمل أن يشجعوا أقاربهم وأصدقائهم على زيارتنا في وقت قريب، وسفارتنا تبذل قصارى جهدها لتقديم خدمات التأشيرات ممتازة للمتقدمين وأنا على ثقة بأن شراكتنا مع في اف اس جلوبال ستصبح قيمة مضافة وستحقق نجاحاً كبيراً. أتمنى للزوار الكويتيين القدامى و الجدد رحلة جميلة إلى هنغاريا “.

إضافة إلى هذا قال السيد سريناراينان سانكاران الرئيس التنفيذي لعمليات في اف اس جلوبال بالشرق الأوسط “نحن سعداء بنجاح إطلاق هذا المركز لحكومة هنغاريا في الكويت و الذي سيوفر خدمات تأشيرات موحدة ومبسطة للمتقدمين. إطلاق هذا المركز يخدم احتياجات قطاع السياحة والسفر الآخذة في التوسع في هذه المنطقة، ونحن واثقون من أنه سيقدم خدمات تفوق توقعات عملائنا “.

الملامح الرئيسية للمركز تشمل:
• موقع ملائم يسهل الوصول إليه
• موظفون محترفون مع القدرة على تحدث اللغة المحلية للتعامل مع الاستفسارات والطلبات
• نظام إنتظارآلي للتدفق السلس للمتقدمين
• موقع مخصص لسهولة الوصول إلى المعلومات بما في ذلك فئات التأشيرات، والمتطلبات، القائمة المرجعية والرسوم المطبقة
• معالجة آمنة 100٪ لجوازات السفر والوثائق والمعلومات الشخصية
• تسليم جوازات السفر عند الباب
• بريميوم لاونج لخدمة شخصية ومريحة