دبي – مينا هيرالد: يواصل مهرجان دبي للتسوق تشويق وإبهار الجمهور في الأسبوع الأخير من دورته الواحدة والعشرين، ليسدل الستار يوم الاثنين المقبل على 32 يوما من الترفيه والتسويق والربح، مع تقديم المزيد من التنزيلات الإضافية والعروض الحصرية على أكبر العلامات التجارية العالمية ضمن محلات التجزئة الكبرى بأسعار لا تُصدّق.
ويمكن للعائلات والأفراد التمتع بالعروض الترفيهية والترويجية التي يقدمها المهرجان خلال عطلة نهاية الأسبوع، ومن بينها أنشطة “روائع العطور”، وتستمر حتى 1 فبراير، إذ يستضيف سيتي سنتر مردف الفعاليات الرئيسية في “حيّ العطور”.

أماكن ترفيه عائلية
وفي برج بارك وسط مدينة دبي يقدم “السوق الموسمي” للعائلات والأفراد فرصة عيش لحظات حافلة بالترفيه والتسلية من خلال الفعاليات التي تقام في الهواء الطلق حتى 30 يناير، ويمكن للزوار قضاء يوم كامل في السوق الذي يفتح من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة ليلا.
وعلى مسافة قريبة من السوق الموسمي، يمكن لعشاق الفخامة زيارة معرض “واندرلاند” الذي تقيمه علامة Hermès لأول مرة في الشرق الأوسط، وهو معرض مبتكر بفكرة جديدة تنقل الزوار إلى عالم فريد وتمنحهم فرصة اكتشاف الحرفية العالية والحس الفني الراقي.
أما “بوكس بارك” فيقدم تجربة متميزة للضيوف من خلال فعالية “البيتبوكس”، وسيتمكن الحضور من عيش أجواء مفعمة بالحيوية من خلال سماع معزوفات جميلة باستخدام آلات موسيقية متنوعة وعروض المؤدين المحترفين، في حين يوفر “سيتي ووك” للزوار تجربة غير متوقعة تقدمها حديقة “فروزن المتلألئة” المستوحاة من فيلم ديزني الكرتوني الشهير، إذ سيحصل الأطفال على وقت رائع في التفاعل مع شخصياتهم المفضلة من الفيلم الشهير.
فعاليات ترفيهية عائلية كثيرة يقدمها “كرنفال ذا بييتش” أيضا خلال عطلة نهاية الأسبوع، تتمثل في الديكورات الزاهية والألعاب المتنوعة والمأكولات الشهية في عربات الطعام، كما سيقام عرض ضخم على المسرح في ذا بييتش بيازا خلال المهرجان.
من جهة أخرى، تُعد القرية العالمية إحدى الوجهات العائلية المليئة بالترفيه والتسوق، وتقدم العديد من تجارب التسوق المميزة التي تتوزع بين أروقتها وتمثل العديد من بلدان العالم. إلى ذلك، تقدم ثلاثة مواقع شهيرة في دبي تعرف باسم المناطق التاريخية، على جانبي خور دبي (بر دبي وديرة)، أجواء ساحرة ليلا حيث تقدم مزيجا من أنشطة الترفيه وتجارة التجزئة وفرص الترابط المجتمعي ليقضي الزوار تجربة مميزة فريدة من نوعها حتى 1 فبراير 2016. ومن هناك يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية التي تقام برعاية الزرعوني في حديقة الخور، وذا بييتش، والقرية العالمية.
ويمكن للباحثين عن الترفيه الثقافي مشاهدة مسرحية آينشتاين التي تقام اليوم وغدا (الجمعة والسبت) في
29 و30 يناير على مسرح سنتربوينت- مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون- مول الإمارات.

تضاعف فرص الربح
توفر سحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى الكثير من التشويق، إذ أصبح بإمكان من يشتري بطاقة سحوبات إنفينيتي الحصول على بطاقة مجانية تخوله الدخول في سحوبات نيسان، ما يعني فرصة إضافية للفوز بسيارات نيسان الرائعة، إلى جانب سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى المقدّمة بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وسحوبات مجموعة مراكز التسوّق التي تقدم جوائز تصل إلى 5 كيلوغرامات ذهب إلى جانب العديد من الجوائز الفورية وفرصة للفوز بسيارة باثفايندر، فضلا عن المكافآت والجوائز المجزية من خلال السحوبات اليومية التي توفرها للمتسوّقين.