المنامة – مينا هيرالد: التقى اليوم أعضاء مجلس الإدارة لكل من مجموعة جي إف إتش المالية وشركة خليج تونس للتطوير، مع فخامة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، في إطار زيارة رسمية لفخامته لمملكة البحرين خلال الفترة يومي 27 و28 يناير الجاري. وخلال اللقاء، قام كل من الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، عضو مجلس إدارة مجموعة جي إف إتش المالية والسيد هشام الريس الرئيس التنفيذي للمجموعة ورئيس مجلس إدارة خليج تونس للتطوير، باطلاع فخامة الرئيس التونسي على أحدث التطورات المتعلقة بمشروع خليج تونس، والذي تقوم المجموعة بتنفيذه في الجمهورية التونسية.
تعليقا على هذا اللقاء، صرح السيد هشام الريس بقوله: “نشعر بسعادة بالغة لما لاقيناه من الحفاوة والدعم خلال لقائنا بفخامة الرئيس التونسي، كما لمسنا توجهات الحكومة التونسية الجديدة ورغبتها في دفع عجلة الاقتصاد، ومن ثم دعم مشروع خليج تونس ليكون مقصدا هاما جديدا في تونس. كما أكدنا خلال اللقاء على التزام المجموعة بالاستثمار في الاقتصاد المتنامي للجمهورية التونسية، ونعتقد أن مشروعنا هناك سيكون من المشاريع المميزة والفريدة في منطقة شمال أفريقيا بأكملها.”
تجدر الإشارة إلى أن مشروع خليج تونس هو مشروع عقاري يقام في أحد المواقع المتميزة في تونس، ويتكون من مركز مالي وعددا من المنشآت السكنية، الترفيهية، الصحية والتعليمية الراقية المستوى. لقد تم تصميم المخطط الرئيسي للمشروع ليضم أربع مراحل تمتد على مساحة 523 هكتارا في محافظة أريانا. سوف يوفر موقع المشروع والبنية التحتية الخاصة به فرصة جيدة لاستقطاب المهارات والخبرات ورؤوس أموال الاستثمار من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك من الأسواق الدولية إلى تونس وأفريقيا.