دبي – مينا هيرالد: استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، سعادة القنصل الأمريكي العام الجديد في دبي، بول مالك، في المكتب الرئيسي لمجموعة الحبتور يوم الخميس 28 يناير 2016.

ورافق سعادة بول مالك مسؤولة الشؤون السياسية والاقتصادية في القنصلية الأمريكية في دبي، جوديث بيكر.وحضر الاجتماع أيضاً كلٍ من سلطان الحبتور، رئيس شركة الحبتور للسيارات، ومحمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور.

تسلّم سعادة بول مالك منصبه من القنصل الأمريكي العام السابق روب والر في سبتمبر 2015. وكان يشغل سابقاً منصب نائب رئيس البعثة في السفارة الأمريكية في سلطنة عمان، والتي تتخذ من العاصمة مسقط مقراً لها.

و تمنّى الحبتور التوفيق للقنصل العام في منصبه الجديد.

وناقش الطرفان المناخ الاقتصادي المزدهر في دبي. وقال الحبتور: “تحظى دولة الإمارات بالعديد من الفرص في مجال الأعمال، والتي بإمكان الجميع الإستفادة منها بغض النظر عن العرق أو الدين. الفرصة سانحة أمام الجميع للنمو والازدهار”.

وأبدى سعادة القنصل العام “إعجابه الشديد” بما رآه في دبي، قائلاً: “تملك دبي اقتصاداً ديناميكياً و قيادة قوي ذو رؤية واضحة”.

وتطرقا أيضاً إلى التطورات التي حقّقتها الإمارات العربية المتحدة في مجال البحوث الطبية والعلمية، وتأثير رفع العقوبات عن إيران، والانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة.

وأهدى الحبتور ضيوفه نسخة من كتابه “خلف أحمد الحبتور: السيرة الذاتية” التي انضمت إلى قائمة الكتب الأفضل مبيعاً.