دبي – مينا هيرالد: أعلنت دو عن فوز 18 مشاركاً في مسابقة #الإمارات_دارنا التي تم تنظيمها عبر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني 44. وقد حصل الفائزون على جوائز متنوعة وقيّمة شملت أجهزة تلفزيون وماك بوك آير وأجهزة ميني سكوتر، إلى جانب غيرها. وبلغ عدد المشاركين بالمسابقة 2406 مشاركين، عبّروا عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المشاركة بالرسوم والقصائد ومقاطع الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي.
ويسر دو أن تهنئ كل من فرحانة شودري وصفا العلمي وأمجد محمد ويقين وليلى العلاني وجيفان راج بوليهاداثيل وآية بريمو وحميدة متوالي الذين اشتركوا عبر موقع فيسبوك، إلى جانب علي المطاوع وهينا شارما وسابين الهوهاسو و Evolevolevol_18 و Alibinsaqib و Madona 52 و Deepsky 06 و Ahmed _ Mohammad 101 و Shafidxb 2014 و Riazplr و Adorable_vivian الذين شاركوا عبر إنستغرام وهيا بدر التي شاركت عبر تويتر.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “لاقت مسابقة #الإمارات_دارنا صدى إيجابي لدى المقيمين الذين يعتبرون الإمارات العربية المتحدة بمثابة دولتهم الأم، والمكان الذي اختاروه لينشئوا عائلاتهم ويبنوا مستقبلهم عبر الإنخراط بالمجتمع. وتعد هذه المرة الأولى التي نطلق فيها حملة مشابهة من حيث الإبتكار والمشاركة، حيث ندخل من خلالها مباشرة إلى قلوب الناس. ونود أن نشكر كافة من شارك بهذه الحملة على وسائل التواصل الإجتماعي ونهنئ الفائزين على مساهماتهم الخلاقة”.
وقد أصبحت حملات دو المصممة لليوم الوطني محطاً للأنظار عاماً بعد عام، حيث تحمل كل منها بعداً ورسالةً اجتماعية بارزة. وجمعت حملة العام 2014 لليوم الوطني، والتي حملت عنوان #نرزف_لها، عدداً من الجنسيات بهدف التعريف بفن إماراتي تقليدي واستعراض شهرته داخل وخارج الدولة. وقد حقق مقطع الفيديو الذي تم انتاجه لهذه الحملة نتائج مبهرة على مستوى وسائل التواصل الإجتماعي في دولة الإمارات، حيث شاهده وتفاعل معه كل من سكان الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل كثيف أدى إلى تحقيقه أعلى نسبة مشاهدة لفيديو إماراتي خاص بالمناسبة حتى اليوم (أكثر من 6 مليون مشاهدة).