دبي – مينا هيرالد: نقل معرض “واندرلاند” الذي قدمته دار الأزياء الفرنسية الفاخرة Hermès ضمن مهرجان دبي للتسوق زواره إلى عالم خيالي ساحر من خلال مفهوم المنتزه، حيث أدهشهم بفكرته الفريدة وطريقة تصميمه المبتكرة، لا سيما وأنه أقيم على نافورة دبي، ليجسد جزيرة “عائمة”، ومتحفا يتكون من 11 غرفة صممت بطريقة غريبة تدور فكرتها حول الاستمتاع بما هو غير متوقع.
وقد عبر بعض رواد المعرض، أثناء تجوالهم في الغرف التي اتسمت كل منها بطابع مختلف، عن إعجابهم بالمعرض، وقال علاء سليمان: “جئت من السعودية قبل يومين، وحضرت خصيصاً لمتابعة فعاليات مهرجان دبي للتسوق وسأبقى لمدة 7 أيام إضافية في دبي.. وقد لفت معرض “واندرلاند” انتباهي منذ الوهلة الأولى ورغبت باستكشاف المزيد، أنا أعشق علامة Hermès وقد اعترتني الدهشة منذ لحظة دخولي إلى المعرض لما يقدمه من أعمال فنية مدهشة، كما أن تصميمه من الخارج يعبر عن الإبداع المطلق، وبلا شك يعبر عن العلامة وتاريخها العريق”.
من جانبها علقت آن لاغلاس، وتعمل مديرة للعمليات في وكالة ديوس لعارضات الأزياء: “رغبت في زيارة معرض Hermès لاستكشاف عناصره، وقد ادهشني للغاية فالتجربة تنقلك إلى عالم خيالي ساحر. أنا أعمل في مجال الأزياء وسمعت عن المعرض من قبل وبأنه أقيم في باريس ولندن، ولم أتوقع بأني سأتمكن من زيارته يوماً، والفضل في هذا يعود لمهرجان دبي للتسوق.. تعمل زميلاتي هنا وأنا أشعر بالغيرة منهن حقيقة لتمكنهن من مشاهدة هذه المناظر الخلابة يومياً”.

وقالت أفيزا، وتعمل وسيطة عقارات: “يقدم المعرض لحظات لا تنسى منذ لحظة الدخول عبر البوابة والوصول إلى الغرفة الأولى، وتشعر بأنك انتقلت إلى زمان آخر ما يجعل من التجربة بأكملها أمراً خيالياً، ومن الجيد بأننا تمكنا من المجيء إلى المعرض قبل وقت الازدحام حتى نتمكن من التجول في كافة أرجاء المعرض على مهل”.
اللافت أن بعض العائلات اصطحبت أطفالها، مثل سيمون برادفورد الذي جاء برفقة زوجته وأبنائه، وقال: “إنها المرة الثانية التي نتمتع فيها بمهرجان دبي للتسوق منذ استقرارنا في دبي، واستمتعنا جداً بالتسوق والاستفادة من العروض والتخفيضات المذهلة، وانفقنا حتى الآن مبالغ طائلة، وقد خرجنا لتناول العشاء في المطعم وجذبنا معرض “واندرلاند” ورغبنا في استكشافه، وأدهشتنا عناصر المعرض والمبنى العائم، وقد كانت غرفة المقهى مذهلة للغاية وأثارت إعجاب الأطفال من حيث كيفية استخدام تأثيرات الإضاءة”.
يذكر أن يستمر مهرجان دبي للتسوق في تقديم العديد من الفعاليات والتجارب الاستثنائية حتى 1 فبراير تحت شعار “مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع”، أما معرض وندرلاند فستبقى أبوابه مفتوحة حتى 7 فبراير.