دبي – مينا هيرالد: كشفت “فالكن سيتي أوف وندرز”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن محفظة واسعة من أحدث العروض العقارية الجاذبة أمام نخبة من المستثمرين المحتملين من ذوي الملاءة المالية العالية في الصين وهونج كونج، وذلك على هامش مشاركتها كراعٍ بلاتيني في “معرض دبي العقاري- هونج كونج”. وتم افتتاح الحدث الرائد، الذي يقام على مدى 3 أيام في “مركز هونج كونج للمعارض والمؤتمرات”، من قبل سعادة أحمد ناصر الخاجة، القنصل العام لدولة الإمارات في هونج كونج، بصفته ضيف الشرف، وذلك وسط مشاركة واسعة من كبار الشخصيات وصنّاع القرار وروّاد القطاع العقاري.

وتكتسب المشاركة في “معرض دبي العقاري – هونج كونج”، المستمر لغاية 30 يناير الجاري، أهمية استراتيجية كونها تمثل دفعة قوية لجهود “فالكن سيتي أوف وندرز” الرامية إلى تعزيز قنوات التواصل الفعال والمباشر مع أبرز المستثمرين والمشترين ضمن إحدى كبرى الأسواق الرئيسية الواعدة بالنسبة لها، فضلاً عن المساهمة في ترسيخ ريادة دبي كوجهة عالمية مفضلة للأعمال والاستثمار.

وتأتي الخطوة بالتزامن مع توجّه المستثمرين من هونج كونج و الصين نحو استكشاف الفرص الهائلة المتاحة ضمن القطاع العقاري المزدهر في دبي، والتي تَعِدْ بتحقيق عائدات مالية عالية على الاستثمار في ظل الاستقرار الاقتصادي الذي يعتبر أحد أبرز الملامح المميزة لدولة الإمارات. ويحظى مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز” باهتمام لافت من مجتمع الأعمال في هونج كونج، وسط إشادة واسعة بالمزايا التنافسية التي يتمتع بها، لا سيّما المفهوم الفريد والمتمثل في “العالم في مدينة” والتسهيلات الاستثمارية التي تشمل خطط السداد المرنة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات
المستثمرين من هونج كونج والصين، باعتبارهم ضمن قائمة المستثمرين الدوليين في المشروع العملاق والمتعدد الاستخدامات.

وتكمن أهمية “معرض دبي العقاري – هونج كونج” في كونه منصة مثالية لتسليط الضوء على أبرز المزايا الاستراتيجية لمشروع “فالكُن سيتي أوف وندرز”، الذي يعد مجمعاً سكنياً وسياحياً وترفيهياً ضخماً يمتد على مساحة تتجاوز 41 مليون قدم مربع على شكل الصقر، الذي يُمثل شعار دولة الإمارات. ويتيح المشروع الطموح الفرصة أمام المستثمرين والمشترين المحتملين من هونج كونج والصين للاختيار من محفظة واسعة ومتكاملة من العقارات السكنية، والتي تتنوع بين الفلل الراقية ذات التصاميم عالمية الطراز والشقق الفاخرة المُخدمة بالكامل، إلى جانب سلسلة من المرافق متعددة الأغراض مثل المحلات التجارية والصالات الرياضية والمدارس والوجهات الترفيهية وغيرها.

وقال السيد الحارث بن سالم الموسى، نائب رئيس مجلس الإدارة ونائب مدير عام لشركة “فالكن سيتي أوف وندرز”: “يتميز المستثمرون من هونج كونج والصين بالدقة في اختيار طبيعة المشاريع العقارية، التي يجب أن تمثل إضافة هامة لمحفظتهم الاستثمارية. ويبرز مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز” باعتباره الوجهة المثالية لهؤلاء المستثمرين، لا سيّما وأنه يوفر مزايا استثنائية ومرافق عالية المستوى ترقى إلى مستوى تطلعاتهم الطموحة وتلبي متطلباتهم الخاصة، الأمر الذي يعزز دوره المحوري في دفع عجلة التنمية الشاملة في إمارة دبي.”

وأضاف الموسى: “نحن على ثقة تامة بأنّ “معرض دبي العقاري- هونج كونج” يمثل فرصة هامة بالنسبة لنا للتواصل مباشرة مع نخبة المستثمرين في الصين وهونج كونج، فضلاً عن تسليط الضوء على أبرز المزايا التنافسية وأفضل العروض العقارية المتاحة والتي تجعل من دبي، ومشروع “فالكن سيتي أوف وندرز” على وجه الخصوص، وجهة استثمارية رائدة على المستويين الإقليمي والدولي. وبالنظر إلى النجاح الكبير الذي حققته الدورة الماضية من “معرض دبي العقاري” في الهند، نتطلع بتفاؤل حيال مشاركتنا الحالية في الدورة المقامة في هونج كونج، والتي ستكون لها نتائج إيجابية ملموسة على صعيد تعزيز اهتمام المستثمرين الدوليين بالفرص الواعدة المتاحة ضمن القطاع العقاري في دبي وترسيخ حضور مشروع “فالكُن سيتي أوف وندرز” على الخارطة الاستثمارية العالمية.”

ويعد مشروع “فالكن سيتي أوف وندرز”، الذي يغطي مساحة تتجاوز 41 مليون قدم مربع، مجمعاً سكنياً وسياحياً وترفيهياً ضخماً يتخذ شكل الصقر، الذي يمثل شعار دولة الإمارات ويرمز إلى عراقة التراث الثقافي الإماراتي. ويحتضن المشروع العملاق حضارات العالم التي تمثل “عجائب الدنيا”، بما في ذلك برج دبي المائل وبرج دوإيفل دبي والأهرامات وحدائق دبي- بابل المعلقة وغيرها.

ويضم المشروع أكثر من 5,500 شقة وفيلا مستوحاة من التصاميم المعمارية العالمية المستوى، والتي تتميز بمواقع وأحجام متنوعة لتلبية مختلف احتياجات المستثمرين العملاء. كما يضم المشروع مراكز تجارية ومدينة “فالكن فن سيتي” الترفيهية ومراكز عائلية ومرافق رياضية ومؤسسات تعليمية.