دبي – مينا هيرالد: شهد “مول 360″، مركز التسوق الأشهر في دولة الكويت، حصد إقبالاً منقطع النظير على برنامجه الترفيهي المميز “حول العالم مع مول 360”.
وأتاح البرنامج لضيوف المركز القيام برحلة شيقة حول العالم عبر الاستمتاع بمجموعة فريدة من العروض والمجسـمات الضخمة لأربعة من أشهر المعالم السياحية العالمية وهي: بـرج بيزا المائل في إيطاليا، وأهرامات الجيزة في مصر، وأشهر الشوارع اللندنية، بالإضافة إلى برج إيفل في فرنسا الذي استقطب أكبر عدد من الزوار.
وبهذه المناسبة، قالت كلاوديا لوبوشينسكا، مديرة التسويق في “مول 360”: “أذهلنا بمستوى الإقبال الذي حظي به البرنامج،ويسعدنا سماع هذا الكم من التعليقات الإيجابية من زوارنا الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بالفكرة ومجمل العروض الترفيهية التي قدمناها لهم. وتمثل أحد أهدافنا الرئيسية من البرنامج في زيادة اهتمام العملاء بمواقع الجذب المميزة ضمن المركز، وتأكيد حرصنا الدائم على تطبيق أفكار جديدة للمحافظة على اهتمامهم وتشجيعهم على زيارة المول مرة تلو الأخرى”.
ومن المزايا الأخرى التي وفرها البرنامج اختيار 4 أشخاص محظوظين للفوز بتذاكر طيران لكل منهم بقيمة 500 دينار كويتي إلى وجهتهم العالمية المفضلة عن اشتراكهم في مسابقة على القناة التواصل الاجتماعي الانستغرام، مما يؤكد التزام المول تجاه عملائهاالأوفياء الذين دعموا المول بزياراتهم على مدى السنوات الماضية.
يشار إلى أن “مول 360” فاز مؤخراً بالجائزة الذهبية لمسابقة “المجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية” عن فئة “أفضل إيرادات تشغيلية من التأجير”خلال حفل توزيع جوائز مراكز التسوق والبيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015، وذلك لنجاحه باتباع أسلوب مبتكر لتجهيز مواقع غير مستخدمة ضمن مركز التسوق ومواقف السيارات الخارجية لاستضافة معارض فريدة تمكنت من تحقيق زيادات كبيرة في إيرادات التأجير.