دبي – مينا هيرالد: في ظل اهتمام المستهلكين المتزايد بمختلف الجوانب الصحية والحياتية وخاصة فيما يتعلق بمياه الشرب، أطلقت مياه العين إحدى أبرز الشركات المنضوية تحت قطاع المنتجات الاستهلاكية بمجموعة أغذية، حملة ترويجية تحت عنوان “أساسيات الحياة” وذلك لرفع وعي جمهور المتعاملين بمختلف الجوانب الصحية لتناول مياه ذات تركيبة متوازنة.

وفي هذا السياق فإن حملة “أساسيات الحياة” والتي تهدف في الأساس لرفع وعي المستهلكين بأهمية المياه المتوازنة وتعزيز علاقتهم بالعلامة الرائدة محلياً. تأتي هذه الحملة في الأساس استكمالاً لحملة أخرى أطلقتها الشركة العام الماضي تحت عنوان “المياه المتوازنة”. يذكر أن الإعلانات والمواد الدعائية والتوعوية التي استخدمت في “أساسيات الحياة”، مبنية بشكل أساسي على حملة “لحياة تتجدد” والتي أطلقتها مياه العين في الربع الثالث من 2015 والتي ركزت فيها على الإرث الثقافي الكبير والجودة العالية التي تتمتع بها مياه العين.

وفي تصريح لـ/ فسحات بيك نائب الرئيس التنفيذي – قطاع المنتجات الاستهلاكية بمجموعة أغذية قال فيه: “تأتي هذه الحملة الترويجية لحث المستهلكين على اختيار مياه الشرب بذكاء والتي يجب أن تحتوي على أهم العناصر الأساسية وبشكل متوازن لأن المياه هي الحياة، ناهيك عن تسليط الضوء على ما تتمتع به مياه العين من تركيبة معادن مثالية. الحملة الجديدة والتي

اطلقناها تحت عنوان “أساسيات الحياة” ستعزز من ارتباط المستهلكين بالعلامة بشكل أكبر لتكون جزءاً من حياتهم اليومية لأنها ترمز للكثير من القيم السامية كالعائلة، والثقة، والانجاز، والحرية.”

ومن الجدير بالذكر أن مياه العين تخطط لضخ استثمارات بقيمة 65 مليون درهم لرفع طاقتها الانتاجية خلال الربع الاول من العام الجاري وافتتاح خطوط انتاج جديدة لرفع نسبة الانتاج بالإمارات لـ45%. وختم فسحات بيك حديثه قائلاً: ” باعتبارنا شركة مياه رائدة بالسوق المحلي فإننا لا نركز فحسب على زيادة الانتاجية لتلبية الطلب المتزايد، بل إننا نقدم للمستهلكين المزيد من المزايا الحقيقية المتنوعة لنكون خيارهم الأول لحياة صحية وسعيدة.”

تسعى مياه العين ومجموعتها الأم “أغذية” من خلال هذه الحملة التوعوية تعزيز وتفعيل شعار المجموعة “نبض الحياة….نبض الطبيعة” والعيش بأسلوب صحي وتقديم كل ما هو مفيد وآمن لكافة أفراد الأسرة. كما أن الشركة ملتزمة جدياً بطرح منتجات صحية ومغذية لكافة المستهلكين مع التأكيد على أسلوب الحياة الصحي والآمن.