دبي – مينا هيرالد: اختتمت أمس(السبت) فعالية غابة ملكة الثلج المتلألئة من ديزني Frozen، حيث حظي الزوار والعائلات بأوقات استثنائية في سيتي ووك، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، واستمرت هذه الفعالية على مدى 10 أيام في الفترة من 21 إلى 30 يناير2016، ونثرت أجواءً من البهجة والفرح ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين. كما مثلت الوجهة ملاذ الأطفال الذين حقق لهم أحلامهم في اللعب بالثلوج، إلى جانب رؤية شخصيات الفيلم الكرتوني “إلسا” و”آنا”، و”كريستوف” بائع الثلج، وحيوان الرنّة “سفن”، ورجل الثلج المرح “أولاف” عبر اللوحات والفعاليات الموزعة في أرجاء الحديقة.

وقدمت الفعالية تجربة رائعة للجماهير من خلال الجمع بين العناصر الجمالية والتفاعلية من عالم “ملكة الثلج”، كما نقلت الزوار من العائلات والأطفال إلى عالم خيالي رائع، وقدمت لهم تجربة غير متوقعة. حيث عاشوا مغامرة غير مسبوقة عند التجوّل في أرجائها واستكشاف شتاء العجائب فيها. واستعرضت عناصر أضفت رونقاً مميزاً، وتمكن الأطفال من اللعب في قلعة الكاريوكي المثلجة، وقلعة البلكونة المجمدة، وملعب الجليد، وعرض تساقط الثلج، ودرب الغابة الخلابة، وأشجار الصنوبر المغطاة بالثلج البراق، وزينة أضواء الجنية البيضاء والزرقاء، والمدخل الثلجي الرائع، واللوحات التعبيرية لشخصيات الفيلم الكرتونية، وكتل الجليد العملاقة، وشارات وأعلام.
تعد غابة ملكة الثلج المتلألئة من ديزني من أبرز فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين، وهي مقدمة من مِراس، أحد الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للمهرجان.
وتختتم فعاليات مهرجان دبي للتسوق في 1 فبراير، ويقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين أكثر من 150 فعالية على مدى 32 يوماً، كما يمنح الزوار والمتسوقين الكثير من التجارب الاستثنائية والمكافآت تحت شعار “مهرجان دبي للتسوق… يهديك الروائع”.