دبي – مينا هيرالد: لا يزال مهرجان دبي للتسوّق يقدم روائعه من الجوائز للمتسوقين خلال دورته الحادية والعشرين، حيث تستمر “سحوبات إنفينيتي الكبرى” و”سحوبات نيسان الكبرى” في تغيير حياة زوار ومتسوقي مهرجان دبي للتسوق حتى 6 فبراير2016.
ومن بين الفائزين المحظوظين الذين ربحوا جوائز مذهلة في سحوبات إنفينيتي الكبرى، جيغنيش مانسوكلال ماكوانا، من الهند، والذي فاز بالجائزة الكبرى وهي 500 ألف درهم، حيث قال أنه متزوج وله أولاد، ورزق بتوأمين منذ 6 أشهر. فيما أنه مستمر في شراء بطاقات السحب منذ 7 سنوات وهذه هي المرة السابعة التي يشتري بها بطاقة سحب لسحوبات إنفينيتي الكبرى. مشيرا إلى أنه اعتمد هذا العام إستراتيجية جديدة وهي شراء بطاقة سحب كل يومين، حيث انفق قرابة 8 آلاف درهم على ذلك، كما أنه يستخدم بطاقة الائتمان لشراء بطاقات السحب ولفترات متفاوتة في أمل أن يحالفه الحظ مرة أخرى وذلك حتى 31 يناير.
وأوضح أنه اشترى البطاقات من محطات ايبكو مختلفة، فيما أنه قرر قبل شراء بطاقات السحب الخاصة بسحوبات إنفينيتي الكبرى أنه في حال ربح فإنه سوف يسدد مدفوعات البطاقة الإئتمانية، وفي حال عدم ربحه، فإنه سوف يدفع ذلك من راتبه ولاسيما أنه يعمل ساعات إضافية، حيث أنه يعمل لشهر كامل بساعات إضافية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء.
وأشار إلى أنه ينوي استثمار المال الذي ربحه في شراء عقار، لاسيما أنه لا يملك أي عقار لا في الهند ولا في دبي.
فرصة مضاعفة للفوز مع سحوبات إنفينيتي الكبرى
ولزيادة التشويق، فإن الفرصة مضاعفة عند شراء بطاقات السحب الخاصة بسحوبات إنفينيتي الكبرى، حيث يحصل المشتري على بطاقة مجانية تخوله لدخول السحب على سحوبات نيسان الكبرى أيضا.
سحوبات إنفينيتي الكبرى
وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وبالتعاون مع الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، حملة “سحوبات إنفينيتي الكبرى” التي تنطلق تحت شعار “اربح جائزة العمر” خلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق.
وتصل قيمة الجائزة اليومية إلى 500 ألف درهم، وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70 و200 ألف درهم نقداً. علما بأن السحب الأول جرى في 1 يناير/‏‏كانون الثاني والسحب الأخير سيجرى في 6 فبراير/‏‏شباط.
ويمكن الحصول على بطاقات السحب التي تؤهل الجمهور للمشاركة في سحوبات إنفينيتي الكبرى من خلال شرائه بمبلغ 200 درهم من مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود اينوك وايبكو مختارة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها من مركز الغرير، والقرية العالمية وسوق الذهب، بالإضافة إلى عدد من الشوارع الرئيسية كشارع الفهيدي، وشارع الرقة، وشارع السيف، وشارع بني ياس. والتي تجرى في القرية العالمية بالقرب من البوابة الرئيسية كل يوم في الساعة 10 مساءً.
سحوبات نيسان الكبرى
ويقدم مهرجان دبي للتسوق 2016 وبالتعاون مع إينوك وإيبكو والشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، من الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، “سحوبات نيسان الكبرى”، التي تتيح فرصة ربح جوائز يومية عبارة عن سيارة نيسان وبإجمالي 37 سيارة.وسوف يحصل كل من ينفق 20 درهماً في أي من متاجر “زووم” أو “برونتو”، وبقيمة 35 درهماً لخدمات Prowas” ضمن أي من محطات “اينوك” و”ايبكو”، أو عند إنفاق 100 درهم لخدمات “أوتو برو” أو لتبديل الزيت، فإنه يخول لدخول السحب للفوز بسيارة نيسان رائعة من ضمن 8 موديلات مختلفة: ميكراً، وصني، وسينترا، وتيدا هاتش باك، واكس تريل، وجوك، وباثفايندر، وباترول.