دبي – مينا هيرالد: افتتحت شركة في- أسيست مكتباً جديداً لتقديم كافة خدمات السفر والتأشيرات في المنطقة الحرة لجبل علي “جافزا”. وقد تم الافتتاح بحضور ابراهيم محمد الجناحي نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للشؤون التجارية وعدد من كبار المسؤولين في جافزا.

وتقدم الشركة حلولاً متكاملة ونافذة موحدة لجميع التأشيرات واحتياجات السفر للأفراد والشركات في جافزاـ حيث توفر باقة من الخدمات بدءاً من الحصول على التأشيرات (تعبئة الطلب، وتحديد موعد المقابلة) لجميع دول العالم وصولاً إلى الخدمات المتعلقة بالسفر مثل حجز الفندق، وتذاكر السفر، وتأمين السفر.

وفي تعليقه على افتتاح المكتب الجديد قال ابراهيم محمد الجناحي نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للشؤون التجارية:

” إن السفر عملية معقدة وشاقة تتطلب الكثير من التخطيط وإتمام إجراءات الحصول على التأشيرات، ونظراً لطبيعة الشركات وحجمها وحاجتها المستمرة للسفر، فقد اتخذنا هذه الخطوة بفتح مكتب لشركة في- أسيست لإضافة مزيد من السهولة والبساطة في الحصول على المعلومات اللازمة لإجراءات استخراج التأشيرات”

وأضاف ابراهيم الجناحي: ” تضع المنطقة الحرة العملاء على سلم الأولوياتنا ونقوم بعملية مراجعة دورية لكافة الإجراءات والمتطلبات بهدف إسعاد عملائنا، حيث افتتحنا الأسبوع الماضي مكتباً لشرطة دبي لتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها الشركات واليوم ندشن مكتب في- أسيست. يحذونا الأمل بأن هذه الخدمات وغيرها ستسهل العمليات التشغيلية اليومية لعملائنا”.

بدوره قال علي الجناحي شريك بشركة في-أسيست ” نحن متمحسون لإطلاق خدماتنا في المنطقة الحرة لجبل علي لجعل تجربة طلب التأشيرات أسهل وأسرع. تمثل هذه الخطوة التكامل والعمل الجماعي بين المؤسستين، لذا أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لإدارة جافزا على دعمهم ومساندتهم في إفتتاح المكتب الجديد ونتطلع للمضي قدماً لتحقيق أهدافنا المشتركة”.

من جهته قال بارفين جيتيروال شريك بشركة في- أسيست ” نستطيع الآن توفير جميع خدماتنا للشركات والأفراد العاملين في المنطقة الحرة بشكل مركز من خلال مكتبنا الجديد في جافزا”

وإلى جانب خدمات التأشيرات العادية، ستقدم في- أسيست مجموعة من الخدمات مخصصة لكبار الشخصيات والتي تشمل استلام وتوصيل الوثائق بدلاً من القدوم والانتظار في مركز الخدمة في جافزا.
جدير بالذكر أن في-أسيست قدمت خدماتها لأكثر من 5000 عميل العام الماضي، وتتطلع الشركة لخدمة أكثر من 135 ألف شخص يعملون في جافزا من أكثر من 7000 شركة.