أبوظبي – مينا هيرالد: تشارك شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” في الدورة العاشرة من معرض “توظيف”، والتي تقام فعالياتها بين الأول من فبراير وحتى الثالث منه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتسعى أدنيك من خلال مشاركتها فى الحدث الاكبر والاهم فى قطاع التوظيف على مستوي إمارة أبوظبي، إلى استقطاب مجموعة من الكوادر الاماراتية الشابة بهدف دعم مبادرات التوطين بالشركة والارتقاء بها لمستويات أعلى، بالإضافة لتعريف مجتمع الشباب الاماراتي بالشركة ودورها فى دعم الاقتصاد الوطني من خلال تنشيط وتنمية وتطوير قطاع سياحة الأعمال وابتكار معايير جديدة تستهدف تعزيز هذا القطاع الحيوي واستقطاب شركات ومؤسسات عالمية عبر منصتها للانطلاق منها لأسواق المنطقة.

وأعرب صلاح الجعيدي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة ابوظبي الوطنية للمعارض، عن سعادته بمشاركة أدنيك فى هذا الحدث السنوي الابرز فى قطاع التوظيف كون أدنيك تعد المنصة المثالية لكبريات الشركات العاملة بالدولة لتطرح من خلالها الفرص الوظيفية المناسبة لقطاع واسع من الشباب الاماراتي المتسلح بالعلم والمعرفة والذي يتطلع لخدمة وطنة والاستفادة من طاقته الايجابية فى بناء ونهضة وتنمية الوطن.

وقال الجعيدي أن مشاركة أدنيك فى معرض توظيف تأتي فى إطار حرصها المستمر والمتواصل على دعم المبادرات الوطنية الرامية لتعزيز دور الشباب الاماراتي فى بناء الوطن والاستفادة من طاقتهم وافكارهم وابتكاراتهم التي بلا شك هي الطريق الى الابداع والتمييز فى كافة المجالات ومنها بالطبع سياحة الأعمال.

وأوضح أننا فى أدنيك لدينا مجموعة مميزة وفريدة من الكوادر الوطنية التى تلعب دورا محوريا فى تعزيز وتقوية أعمال مراكزنا وانشطتنا ونفخر ونعتز بتلك الكفاءات ونوفر لهم فرصا مميزة للترقي والتميز، بالإضافة لإتاحة الفرصة لهم للتدريب سواء فى الدولة أو في مركز أكسل لندن المملوك للشركة فى العاصمة البريطانية، والذي يرتبط معنا باتفاقية استراتيجية لتدريب كوادرنا الوطنية به وتعزيز مهاراتهم بالعلوم والمعارف الدولية فى قطاع المعارض والمؤتمرات.

ومن جانبه، قال سعيد الشامسي، مدير إدارة الموارد البشرية في أدنيك، أن معرض توظيف يمثل بوابة ومنصة لتلقي طلبات التوظيف للراغبين من الشباب الاماراتي والتعرف على بيئة وبنية العمل في أدنيك والمزايا والحوافز التى توفرها للموظفين الجدد والفرص التدريبية والتأهيلية التى تتيحها للمنضمين الجدد إليها في كافة الادارات.

وأوضح أننا سنسعى من خلال مشاركتنا بالمعرض لتوفير معلومات وافية وكافية لهم عن الوظائف والفرص المتاحة بمراكز الشركة في أبوظبي والعين، بالإضافة لاستعراض تجارب زملائهم من المواطنين ودورهم الرئيسي في تعزيز ودعم مسيرة الشركة.

وأضاف أننا نواصل جهودنا في تعزيز نسب التوطين لدينا بالشركة بصفة مستمرة ونعمل عن كثب مع كافة الجهات المعنية من أجل هذا الهدف، كما نعمل على تطوير انشطتنا ومجالات الاعمال بالشركة لكي تصبح واحدة من أهم وأكبر مراكز المعارض والمؤتمرات وأكثرها نشاطا وفعالية على مستوى الدولة والمنطقة.