دبي – مينا هيرالد: سجلت عارضة أزياء “فيكتوريا سيكرت” الشهيرة أليساندرا أمبروسيو إطلالة متميزة على حي العطور في سيتي سنتر مردف يوم 30 يناير، حيث قامت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، خلال روائع العطور بتنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع شركائها الإستراتيجيي. وأضفت عارضة الأزياء والمصممة الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، المعروفة بعملها مع علامة “فيكتوريا سيكرت” وصاحبة خط منتجات ale by Alessandra، لمستها المتميزة على روائع العطور بالمشاركة في الفعاليات والتفاعل مع الجمهور.

وقامت أليساندرا بجولة في حي العطور اطلعت فيها على سوق العطور، ومعرض أنك غوتال التاريخ، ومعرض أغلى 10 عطور وغيرها من المعارض الأخرى. وقام محمد جابر، مدير التسويق والاتصال لمجموعة شركات باريس غاليري، باستقبال أليساندرا وعرض عليها عدداً من العطور الحصرية ومنها أغلى عطر في العالم Passant Guardant من Clive Christian. وبعدها تعرفت على العود ودهن العود والبخور والدخون.
ثم توجهت إلى المسرح لتلقي التحية على الحضور ومعجبيها وصرّحت عندما سُئلت عن رأيها في الدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، حيث قالت: “دبي من أجمل مدن العالم، وتقدم أفضل تجربة تسوق عالمية، وأنا مندهشة بعدد العلامات التجارية الأشهر عالمياً المتوفرة هنا، وأعتقد بأن مهرجان دبي للتسوق قد نجح في إبراز ما تتمتع به المدينة من أسلوب حياة عصري وفاخر، وقد استمتعت جداً بالتسوق لي ولأبنائي، وأود شراء المزيد من الأغراض والتمتع باستكشاف المدينة.”
كما وضحت الطريقة التي دخلت بها عالم الأزياء وتقول: “لقد رغبت في العمل بمجال الأزياء منذ صغري، وعملت مع عدد من العلامات التجارية البارزة مثل كريستيان ديور ونكست ورالف لورين، كما قمت بتقديم أول عرض أزياء مع فيكتوريا سيكرت في العام 2001 وبعدها أصبحت سفيرة للعلامة في العام 2015. كما أنني أعمل على خط أزياء خاص بي اطلقت عليه اسم Ále by Alessandra .”