دبي – مينا هيرالد: كشفت “إن. سي. آر كوربوريشن” (NCRCorporation)، المدرجة في “بورصة نيويورك” تحت الرمز (NYSE: NCR)، اليوم (31 كانون الثاني/يناير 2016) عن اختيار وائل الأعور، المدير العام الحالي للشركة في السعودية، لتولي مسؤوليات إضافية من خلال منصبه الجديد كمديرعام لإدارة مبيعات الخدمات المالية في منطقة الخليج العربي. ويأتي القرار الجديد بمثابة دفعة قوية للجهود الرامية إلى تسريع وتيرة نمو محفظة أعمال الشركة في مجال الخدمات المالية ضمن الأسواق السعودية والخليجية. ومن المقرر أن يدير الأعور العمليات التشغيلية ذات الصلة بمبيعات الخدمات المالية بإشراف مباشر من جورج فلوروس، نائب الرئيس لشؤون إدارة مبيعات الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعليقاً على التعيين الجديد، قال جورج فلوروس: “تحظى الأسواق السعودية والخليجية بأهمية استراتيجية، بإعتبارها من أبرز الأسواق الرئيسة المستهدفة في إطار استراتيجية النمو الطموحة التي ننتهجها في “إن. سي. آر كوربوريشن” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومما لا شكّ فيه بأنّ تعيين وائل الأعور لشغل منصب مدير عام إدارة مبيعات الخدمات المالية في منطقة الخليج العربي يعكس التزامنا المستمر باختيار نخبة الكفاءات القيادية لتولي مسؤولية إدارة العمليات التشغيلية بكفاءة تامة، في سبيل تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي ترقى إلى مستوى تطلعات قاعدتنا المتنامية من العملاء.”

وأضاف فلوروس: “نتطلع إلى الاستفادة مما يتمتع به وائل الأعور من سجل حافل بالإنجاز في تأسيس شراكات استراتيجية فاعلة، وفهم معمّق لطبيعة الأسواق الإقليمية ونجاح لافت على صعيد مساعدة العملاء على إيجاد حلول فاعلة للتحديات الحالية والمحتملة من خلال الترويج على نطاق واسع للخدمات والمنتجات المبتكرة. ونحن على ثقة تامة بأنّ التعيين الجديد ستكون له نتائج إيجابية ملموسة، إيماناً منا بما يحمله الأعور من خبرة واسعة ورؤية طموحة ستسهم بلا شك في تسريع وتيرة النمو المؤسسي والوصول بأعمالنا في منطقة الخليج العربي إلى مستوى جديد من النجاح والتميز والريادة.”

ومن المقرر أن ينتقل وائل الأعور إلى إمارة دبي للبدء بمهامه الجديدة، حيث سيتولى مسؤولية تنفيذ استراتيجية “إن. سي. آر كوربوريشن” المتمحورة حول توظيف فرص النمو المتاحة حالياً ضمن سوق الخدمات المالية في السعودية ومنطقة الخليج العربي.

ويقود وائل الأعور مسيرة مهنية متميزة، نجح خلالها في اكتساب معارف واسعة وخبرات عالية المستوى في مختلف المجالات الحيوية ذات الصلة بالعمل الحكومي وتجارة التجزئة والخدمات المالية والسفر وغيرها. ويعمل الأعور مع “إن. سي. آر كوربوريشن” منذ 22 عاماً، قدّم خلالها مساهمات قيمة عبر توليه مناصب إدارية مؤثرة في مجال المبيعات. وتتمثل أبرز إنجازات الأعور في دعم جهود الشركة لطرح محفظة متكاملة من الحلول الجديدة والمبتكرة ضمن الأسواق الإقليمية، أبرزها تطبيق أول نظام للمسح الذاتي في متاجر التجزئة وأول نظام لإتمام إجراءات السفر إلكترونياً عبر الهاتف المتحرك ضمن قطاع السفر في السعودية، فضلاً عن مشروع “كشك الحكومة الإلكترونية” في السعودية وخدمة الإيداع النقدي الذكي الأولى من نوعها والخدمات التفاعلية الذكية ضمن المؤسسات المالية.