دبي – مينا هيرالد: يحتضن مركز دبي المالي العالمي الأربعاء 3 فبراير النسخة الأولى لسباق “بلومبيرغ سكوير مايل الدولي” لجري التتابع، الذي يشارك فيه ما يزيد عن 50 من كبريات شركات الأعمال في دبي مثل بنك الإمارات دبي الوطني، اتش اس بي سي، جاي بي مورغان، مطارات دبي، ستاندارد تشارترد وغيرها من المؤسسات التي سجلت لخوض غمار هذا السباق.

ويحث منظمو الحدث الشركات الراغبة في المنافسة على لقب «أسرع شركة في المدينة» للتسجيل الآن نظراً لمحدودية الأماكن المتبقية، فيما تم الكشف رسمياً عن مسار السباق الفريد من نوعه والذي يمتد لمسافة 1.6 كم، ويتخلله سلسلة من الانعطافات والإنحناءات، التي ستقطعها الفرق المشاركة من جميع أنحاء دبي في طريقها إلى قلب مركز دبي المالي العالمي. وخلال حفل توزيع الجوائز سيتوج الفريق الفائز بكأس سكوير مايل لجري التتابع دبي، وسيحصل على جائزة الحدث المالية البالغة 30,000 درهم، سيتم التبرع بها إلى جمعيات خيرية.

وسيستمتع جميع العداؤون وحاملو التذاكر بضيافة مجانية في قرية السباق سيوفرها الشريك الرسمي المزود للطعام في الحدث، ذا ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، وسيرحب بجميع الراغبين في الانضمام إلى هذه الأجواء من زملاء العمل والأصدقاء وأفراد العائلة، بما في ذلك الاستمتاع بالطعام والشراب والترفيه طوال المساء، وذلك من خلال شراء باقات ضيافة عبر الإنترنت قبل 1 فبراير. وعقب مراسم توزيع الجوائز في ختام السباق، سيكون بمقدور الضيوف حضور الحفلة الخاصة بالحدث في أوليف جاردن بفندق ذا ريتز كارلتون- مركز دبي المالي العالمي.

وقال نك كيلر، المدير الإداري المنظم للحدث: “تتواصل الاستعدادات في دبي على قدم وساق لإقامة النسخة الأولى لسباق سكوير مايل الدولي لجري التتابع، ونحن سعداء برؤية الكثير من الشركات الراغبة في المشاركة في هذا الحدث الفريد من نوعه لجري التابع، وندعو جميع العدائين وزملاءهم وأصدقاءهم وعائلاتهم للإنضمام إلينا في حفل الحدث الختامي للاستمتاع بأرقى أنواع الضيافة المتوفرة لجميع حاملي التذاكر.”

من جانبها قالت رجاء المزروعي، نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصال المؤسسي في سلطة مركز دبي المالي العالمي: “لمسنا اهتماماً كبيراً بالنسخة الأولى لسباق بلومبيرغ سكوير مايل لجري التتابع، وهناك نشاط حقيقي يحيط بمركز دبي المالي العالمي استعداداً لحدث الأسبوع المقبل، ويسعدنا أن يكون مقرنا شريكاً رسمياً للحدث، ونتطلع لالتقاء الجميع بهذه المناسبة الرائعة.”

وتم تأكيد انضمام هيئة الهلال الأحمر الإماراتية كجمعية خيرية شريكة رسمياً لسباق بلومبيرغ سكوير مايل 2016، وبموجب هذه الشراكة ستتمكن الهيئة من تعزيز خدماتها القائمة في مجال الأعمال الإنسانية عبر برامجها وفعالياتها الموجهة لدعم الأطفال والعائلات المحرومة.

وقد حقق هذا الحدث الرياضي السنوي نجاحاً كبيراً منذ انطلاقته الأولى في لندن في عام 2007، وتوسع مؤخراً ليشمل مدن سنغافورة وهونغ كونغ وشنغهاي، بمشاركة ما يزيد عن 100 فريق في كل حدث سنوياً. وتعد جولة دبي الأولى لسلسلة سباقات بلومبيرغ سكوير لجري التتابع 2016، كما سيشهد هذا العام تنظيم السباق للمرة الأولى في مدن سيدني ونيويورك، على أن يتم الإعلان عن مزيد من السباقات في 2017.