دبي – مينا هيرالد: أعلنت دو عن طرحها 50 باقة حصرية لأرقام مميزة من فئات مختلفة ألا وهي الذهبية والماسية والبلاتينية بلاس، وذلك ضمن إطار مزاد الباقات الحصرية للأرقام المميزة، والذي تنظمه بالتعاون مع أون لاين للمزادات في تمام الساعة 4 من بعد ظهر يوم السبت الموافق 6 فبراير 2016، في فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

وسيشهد مزاد هذا العام طرح الرقمين المميزين (0521111111) و (052500000)، حيث سيحصل المزايدون على مميزات مختلفة تترواح بين دقائق اتصال مرنة وهواتف ذكية وخدمات تجوال مجانية، وبيانات، وتخفيض على الفاتورة الشهرية حسب الفئة المخصصة لكل باقة. ويمكن الإطلاع على كافة تفاصيل الباقات على: www.mazadat.ae.

وقال أحمد علي بورحيمة، النائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية في دو: “ساهمت مبادرة مزاد الباقات الحصرية للأرقام المميزة في فتح الآفاق أمامنا لابتكار طرق جديدة ورائدة لدعم عمل الخير، حيث نلاحظ سعي الشركات على نحو مضطرد لإيجاد منصات تتخطى الحدود التقليدية في مجال المسؤولية المجتمعية لإحداث تغيير حقيقي في المجتمع الذي تعمل فيه. وقد ارتأينا في مزاد الباقات الحصرية للأرقام المميزة منصة مبتكرة نثري بها مفهوم العطاء في حياة جميع أطراف منظومتنا الاجتماعية سواءًا الداعمين أو المستفيدين”.

وقال أحمد أهلي من شركة أون لاين للمزادات: “يسرنا مع مطلع هذا العام أن نتعاون مع دو في تنظيم هذه الفعالية الرائدة، والتي تهدف إلى دعم المبادرات المجتمعية وخلق منصة مستدامة تتيح للأفراد المساهمة في تطور المجتمع الإماراتي بشكل غير مباشر. ونحرص بدورنا على تعزيز القيمة المضافة للمزاد من خلال اعتماد أفضل المعايير والممارسات المتبعة في هذا المجال لضمان الشفافية ورضا العملاء. كما نتطلع قدماً إلى تعزيز تعاوننا مع شركة دو ونعمل على استمراريته”.

وسيجري إصدار شهادة تخصيص لأصحاب أعلى المزايدات على الأرقام، حيث سيضمن ذلك حيازة أصحاب المزايدات الأعلى للأرقام بشكل حصري بما يتوافق مع الشروط واللوائح التي تنظمها هيئة تنظيم الاتصالات.

ويأتي تنظيم هذا المزاد بعد النجاح المنقطع النظير لمزاد دو للأرقام الحصرية 2015، وضمن جهود دو الدائمة لدعم الاستدامة، حيث ستخصص الشركة جزء من عائدات مزادها للباقات الحصرية للأرقام المميزة لهذا العام لدعم مبادرات مؤسسة الجليلة.