عجمان – مينا هيرالد: تعلن مجموعة آر للفنادق عن ترقية سمير أرورا لمنصب مدير عام للمجموعة في فندقَيها في دبي، رمادا داون تاون دبي وأجنحة هوثورن من ويندهام.

قبل تعيينه، كان أرورا يعمل كمدير عام لفندق رمادا داون تاون دبي لسنتين ونصف، حيث قاد فريقه في أعمال تجديد الفندق المؤلف من 181 غرفة، بما فيه الفندق، والردهة والمكاتب خلال فترة 18 شهراً.
واستطاع الفندق تحت قيادته التقدم في تصنيفه في “تريب أدفايزر” ورضى الضيوف. وفي دوره الجديد كمدير عام للمجموعة، سوف يشرف أرورا على العمليات اليومي لكلي الفندقين ويضمن المعايير العليا للخدمة المقدمة إلى الضيوف عبر مختلف الأقسام. كما سوف يقوم بتوجيه الفريق نحو تحقيق الهدف السنوي من خلال استراتيجيات بيع وحملات تسويقية متنوعة.

يُذكر أن فندقي رمادا داون تاون دبي وأجنحة هوثورن من ويندهام مملوكان ومشغّلان من قبل مجموعة آر للفنادق وقسم إدارة الفنادق لدى مجموعة آر للفنادق المتمركزة في عجمان. وفي هذه المناسبة، هنأ سمير طارق، المدير الإداري لمجموعة آر للفنادق، أرورا على منصبه الجديد، قائلاً: “نحن على ثقة من أنه سوف يكون قائداً ممتازاً لكلي الفندقين بما أنه استطاع تحقيق تطورات ومساهمة ملموسة ليس فقط على صعيد رمادا داون تاون، لا بل أيضاً على مستوى المجموعة”.

فأرورا متمرس في عالم الفنادق بخبرة تفوق ال25 سنة. فقد سبق أن عمل لمجموعة إعمار كمدير مقيم في فيدا داون تاون ومساعد مدير تنفيذي في المنزل داون تاون قبل أن ينضم إلى مجموعة آر للفنادق.

وفي هذا الإطار، صرّح أرورا متحمساً: “أتوق للعمل مع الفريق في أجنحة هوثورن من ويندهام. فهذا وقت حماسي لقطاع الضيافة في دبي ونحن جميعاً مستعدون لمواجهة تحديات جديدة وللعمل معاً لتقديم أفضل نوعية خدمات ولتحقيق أهدافنا للعام 2016 وللسنوات القادمة”.