دبي – مينا هيرالد: بعد أن استهل مهرجان دبي للتسوق أول أيام العام الجديد بفعالياته الرائعة، وعروضه الترويجية المذهلة، وجوائزه المميزة، وأهدى زواره الكثير من الروائع وأضفى أجواء الفرح والمرح، ها هو يسدل الستار غداً “الإثنين” 1 فبراير على الدورة الحادية والعشرين بنجاح كبير. حيث انطلقت فعالياته تحت شعار الحملة التسويقية “مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع”.

وانخرط زوار المهرجان بأكثر من 150 فعالية متميزة، والكثير من العروض الترويجية والجوائز القيمة التي غيرت مجرى حياة الكثيرين، عاشت دبي على مدار 32 يوماً أجواءً تنوعت بين الترفيه والاحتفالات والفعاليات المميزة التي تفردت بها دبي عالمياً، ليصبح مهرجان دبي للتسوق واحداً من أبرز المهرجانات العالمية التي ساهمت في ترسيخ مكانة دبي كمدينة للمهرجانات والفعاليات، وجعلها وجهة سياحية متفردة للعائلات مقدمة لهم كل ما يناسب احتياجات أفراد العائلة.

وتضمّن جدول مهرجان دبي للتسوق 2016 مجموعة كبيرة من الفعاليات المميزة والعروض الترويجية التي جمعت بين التسوق والترفيه والربح الوفير، وفيما يلي بعض أبرز الفعاليات التي تضمنتها الدورة الحادية والعشرون للمهرجان.

وفيما يلي أبرز فعاليات الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق:

الانطلاقة الاحتفالية لمهرجان دبي للتسوق

شهد الأسبوع الإفتتاحي لمهرجان دبي للتسوق انطلاقة متميزة للدورة الحادية والعشرين في احتفالات كرنفالية ضخمة في القرية العالمية، خلال الفترة من 1 حتى 2 يناير والتي احتضنت سلسلة من الفعاليات المتميزة وأبرزها فعالية “تسوق من العالم في القرية العالمية خلال مهرجان دبي للتسوق” وفعالية الرسم التشكيلي الحي على لوحة ضخمة، إلى جانب تقديم مسيرة دول العالم وإطلاق مسابقة متميزة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للحصول على رحلة بسيارة فخمة مع العائلة من وإلى القرية العالمية. بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية المذهلة التي أضاءت سماء القرية العالمية.

وانطلق التشويق في اليوم الأول للمهرجان في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، التي قدمت مجموعة متنوعة من المنتجات والمواد المختارة بتخفيضات كبيرة بقيت حتى نفاد الكمية. وتعتبر هذه الفعالية فريدة من نوعها إذ تقدم تخفيضات ضخمة وعروض ترويجية استثنائية وغير مسبوقة، وتم تتويج ذلك بفوز أحد المتسوقين بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن بطاقة مشتريات بقيمة 50 ألف درهم.

وجرى السحب في سيتي سنتر مردف بعد انقضاء ساعات التسوق الـ 12 مباشرة. حيث قامت أيقونة الموضة ليلي غاليتشي، ومصممة الأزياء برنيا قرشي بإجراء السحب

روائع الجمال

شهدت الدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوّق انطلاقة متميزة الذي استهلته بـ “روائع الجمال”، حيث تمتع المتسوقون بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي أقيمت في “واحة الجمال” بدبي مول خلال الفترة من 2 حتى 8 يناير. واستضافت عددا من الشخصيات المؤثرة عالميا، حيث حظي الجمهور بفرصة لقاء أشهر الشخصيات المؤثرة والملهمة عالمياً عبر وساط التواصل الاجتماعي مثل بيثاني موتا وتيلا دون وشايلا وهيروش وسندس قطان، إلى جانب عدد كبير من المشاهير الذين تفاعلوا مع الجماهير بشكل مباشر. كما استضافت لأول مرة في الشرق الأوسط الحدث العالمي “بيوتي كون” الذي يعد أكبر مجتمع رقمي يجمع المدونين والشخصيات المؤثرة والمشاهير والعلامات التجارية والمصممين وعشاق الجمال من كافة أنحاء العالم عبر وسائط التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الخاص به.

كما قدم “باريس غاليري”، الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من الفعاليات الرائعة، إلى جانب منح المتسوقين الفرصة للفوز بجوائز قيمة ضمن حملة “جمال بلا حدود”، بالإضافة إلى تقديم عروض تفاعلية متميزة لعلامتي “روديال” و”إيزنبيرغ”. كما قامت متاجر التجزئة بإطلاق فعالياتها الخاصة وعروضها الترويجية وشملت كبرى محلات التجزئة مثل “باريس غاليري” و”غاليري لافاييت” و”بلومينغديلز” ومتاجر “وجوه”.

روائع الذهب والمجوهرات

وبعد روائع الجمال، نثرت روائع الذهب والمجوهرات التألق والبريق على المتسوقين، حيث جذبت الجمهور بما قدمته من عروض ترويجية وتخفيضات ضخمة على المشغولات الذهبية والمجوهرات في الفترة من 8 حتى 14 يناير، كما شهدت هذه الفترة تقديم كبرى العلامات التجارية الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات فعاليات مذهلة في متاجرها واستضافت كوكبة من النجوم والمشاهير والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي للترويج لمنتجاتها.

مجوهرات دهاماني

قامت علامة المجوهرات الشهيرة “دهاماني” بإقامة فعالية متميزة داخل متجرها في دبي مول استضافت فيها المطربة المشهورة أصالة نصري كضيفة شرف، تم خلالها كشفت النقاب عن 7 ماسات نادرة ذات ألوان متفردة استخدمت في صنع 7 خواتم ذات تصاميم خلابة تعبر عن الرقي والفخامة من إبداع الإيطالي الشهير لوتشيانو بونتيشلو الذي حضر إلى دبي خصيصاً لتقديم هذه الفعالية.

سمرة للمجوهرات

تعاونت سمرة، علامة المجوهرات الفاخرة في دبي، مع رؤى الصبّان في تصميم إصدار حصري من الأساور المصنوعة من الذهب، والتي تمّ بيعها في متاجر سمرة للمجوهرات خلال روائع الذهب والمجوهرات. كما قامت رؤى الصبان بمقابلة المعجبين والمتسوقين في بوتيك سمرة في مول الإمارات الذين قاموا بشراء السوارة من تصميمها.

مجوهرات كورلوف

نظمت علامة المجوهرات الراقية “كورلوف” حفل عشاء خاص داخل متجرها في دبي مول، كشفت فيه عن مجموعتها الحصرية للعرائس بحضور المطربة الخليجية المعروفة بلقيس التي حلّت ضيفة شرف على السهرة، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات من عملاء “كورلوف” ومجموعة من الضيوف، وريم أبوسمرة.

هارفي نيكلز

قام متجر هارفي نيكلز بالتعاون مع خبير في مجال الألماس بتنظيم ورشة عمل للعملاء لتوسيع مداركهم حول الألماس من حيث مصدره والإختلافات ما بين الأنواع المختلفة (4cs) إلى جانب تقديم نصائح لاكتساب خبرات احترافية حول المجوهرات.

مجوهرات داماس

أطلقت مجوهرات داماس خلال روائع الذهب والمجوهرات حملة متميزة شملت تقديم خدمة فورية ومجانية في متاجرها لتنظيف الذهب والمجوهرات، إلى جانب عرض تقديمي للزوار حول العناية بالمجوهرات والمشغولات الذهبية، كما أهدت الحضور باقة العناية بالمجوهرات عند شراء أي من منتجاتها، بالإضافة إلى الإستفادة من التخفيضات والحسومات الكبيرة على الأسعار التي وصلت إلى 50% على مجموعة مختارة من التصاميم.

مجوهرات فولي فولي

قدمت مجوهرات فولي فولي تخفيضات تصل إلى 50% على مجموعة مختارة من المجوهرات في متاجرها حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق.

مجوهرات روبيرتو كوين

أطلقت علامة روبيرتو كوين 3 مجموعات ذهب جديدة تميزت بتصاميمها الخلابة، وشملت مجموعة فالكون ومجموعة تاناكيلا ومجموعة فانتاسيا. كما استعرضت مجوهرات روبرتو كوين في متاجرها تشكيلة نادرة من المجوهرات الفاخرة خلال روائع الذهب والمجوهرات.

بلومينغديلز

قدمت بلومينغديلز ورشة عمل حول الأحجار الكريمة في دبي مول بتاريخ 13 يناير، تعاونت فيها مع خبير في الأحجار الكريمة، حيث قام بمشاركة خبراته حول كيفية تأثير أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة على شخصية الفرد من حيث زيادة الطاقة الإيجابية والحد من الطاقة السلبية.

روائع الموضة والأزياء

زخرت روائع الموضة والأزياء التي أقيمت في الفترة من 15 إلى 25 يناير بسلسلة من الفعاليات والأنشطة المذهلة التي نقلت المتسوقين إلى عالم ساحر مفعم بالأناقة والرقي، وشهدت هذه الفترة تقديم كبرى العلامات التجارية الرائدة في مجال الموضة والأزياء فعاليات مذهلة في متاجرها، وقدمت تجارب استثنائية للحضور، إلى جانب استضافتها لنخبة من النجوم والمشاهير والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

فاشن سنترال

قدمت فعالية فاشن سنترال في الفترة من 15 حتى 17 يناير للعلامات التجارية في دبي الفرصة لإبراز التشكيلات الجديدة وتقديمها للمتسوقين في أجواء تمتاز بطابع متفرد وغير مسبوق يدور حول عالم الأزياء، وانطلقت الفعالية بإحياء حفل غنائي ضخم للنجم العالمي “أومي” ضمن فعالية “عرض الأزياء الموسيقي”، في مول الإمارات يوم 15 يناير بالتعاون متاجر إيتوال “لا بوتيك”. كما أقيمت سلسلة من الفعاليات والأنشطة داخل المتاجر والتي شملت علامات تجارية مرموقة.

عروض أزياء لعلامات تجارية

كما شهد اليوم الثاني، الموافق 16 يناير، من روائع الموضة والأزياء تقديم عروض أزياء متميزة للعلامات التجارية الفاخرة بليونير، وBCBGMAX AZRIA وDKNY.

فاشن إكسبرس

تمتع المتسوقون بأجواء استثنائية رائعة مع فعاليات فاشن إكسبرس في دبي فستيفال سيتي مول بتاريخ 15 و16 يناير وابن بطوطة مول في 22 و23 يناير، والتي قدمت العديد من الأنشطة المتميزة مثل عروض “الفلاش موب”. وشملت العلامات التجارية المشاركة جس، ايروبوستال، ألدو، فيراري، باريس غاليري، بوسيني، جي 2000، إل سي وايكيكي، نيولوك، ليبسي، وماكس.

عرض الأزياء على الجليد

تألقت أزياء “غاليري لافاييت” على “حلبة دبي للتزلج” في “عرض الأزياء على الجليد” يوم 17 يناير، وحظى الحضور بفرصة مشاهدة محترفي التزلج وهم يقدمون عرض أزياء متألق في فعالية تعد هي الأولى من نوعها عالمياً.

عرض الأزياء المتجول

وهي سلسلة من عروض الأزياء الحقيقية التي تمت بالشراكة مع العلامات التجارية الفاخرة وأقيمت في مواقع محددة في دبي كجزء من روائع الموضة والأزياء والتي شملت 3 منصات رئيسية وهي حي الفهيدي يوم 18 يناير وبرج بلازا في وسط مدينة دبي يوم 23 يناير ومينا بازار يوم 25 يناير.

متجر Cover للعبايات

قدّم متجر Cover Pop Up للعبايات الذي ابتكرته المصممة الإماراتية حصة الفلاحي في الفترة من 18 حتى 20 يناير مفهوماً متفرداً في قاعة ركن الأزياء بدبي مول، حيث جمع حوالي 15 مصممة أزياء من الإمارات والخليج العربي واستعرضن أحدث تصاميم العبايات للجمهور لأول مرة في فعالية بهذا الحجم.

ماراثون المشاهير

1 – 3 يناير

استضافت فعالية ماراثون المشاهير ثلاث شخصيات عالمية مؤثرة ومشهورة والتي شملت الممثلة ومصممة الأزياء الهندية برنيا قرشي المشهورة بعملها مع مجلة هاربر بازار الراقية وغيرها في تنسيق جلسات تصوير الأزياء في نيويورك ونيودلهي، وأيقونة الموضة والجمال ليلي غاليتشي، والممثلة العمانية بثينة الرئيسي.

روائع العطور

تستمر روائع العطور الدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 26 يناير وتستمر حتى اليوم الاثين 1 فبراير. واحتضن سيتي سنتر مردف، التابع لمجموعة ماجد الفطيم، أهم فعاليات الروائع من خلال “حيّ العطور” في سيتي سنتر مردف والذي ضم مجموعة من المعارض المختصة بالعطور والبخور بعضها عالمي وبعضها الآخر محلي. وقد حضر الفنان ماجد المهندس كضيف شرف.

يوم العطور بدبي

وبدأ اليوم الإفتتاحي مع “يوم العطور بدبي”، والتي تمّ فيه توزيع أكبر عدد من عينات العطور، والتي بلغت قيمتها مليون درهم إماراتي في كافة مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم التالية: سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر ديرة، مول الإمارات، مطار دبي- مبنى رقم 1، ومبنى رقم 3.

حي العطور

يحتوي “حي العطور” على عدد من الأقسام والتي تشمل المسرح الذي سيقدم سلسلة من البرامج اليومية ضمت فقرة خاصة لعدد من المحترفين في المجال يتحدثون إلى الحضور، وفقرة ريادة الأعمال، وإطلاق حصري للعطور الجديدة، ورشة عمل تصنيع العطور، وستتم دعوة ممثلي الإعلام والشخصيات المؤثرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي ورواد الأعمال الشباب، ومجموعة مختارة من المسؤولين في شركات التجزئة والجمهور لحضور بعض الفقرات.

سوق العطور Pop-up market

تضمن سوق العطور 6 من أفخم العطور لأشهر العلامات التجارية المحلية والإقليمية والتي شملت عطور لوتاه من الإمارات، عطور سهاد القناعي من الكويت، عطور نعمة من تصميم محمد نعمة من الكويت، عطور أنفاس من تصميم عاصم قاسم من الإمارات، عطور أي جي عربية من تصميم علي الجابري من الإمارات، جلس غاليري من عبد الجبار الحارثي من الإمارات.

معرض عطور روجا دوف الحصري

قدم هذا المعرض المتميز مجموعة حصرية من العطور التاريخية، وانفردت هذه العطور بنفحاتها الإستثنائية التي تأسر الحواس. وكجزء من هذه الفعالية، قامت باريس غاليري بدعوة روجا دوف صانع العطور الشهير ومؤسس العلامة التي تحمل اسمه لتقديم جلسة خاصة على المنصة.

معرض أنِك غوتال التاريخي

يعد معرض أنِك غوتال التاريخي من أبرز الفعاليات في حيّ العطور المقام في سيتي سنتر مردف، وعرض 10 عطور خاصة خلال هذه الفعالية.

معرض أغلى 10 عطور

قامت باريس غاليري خلال هذه الفعالية بتخصيص منصة لعرض تشكيلة مختارة لأغلى العطور ثمناً في العالم خلال روائع العطور والتي ضمت 10 عطور تعد هي الوحيدة من نوعها وتم شحنها إلى الإمارات خصيصا لهذه الفعالية من بيوت العطور الأكثر شهرة كلايف كريستيان وجيرلان وشانيل وروجا للعطور وكيليان.

معرض العطور الفاخرة من باريس غاليري

استضاف باريس غاليري منصة “العطور الفاخرة” خلال فعالية “حيّ العطور” وشملت مجموعة من 15 عطرا فاخرا من علامات تجارية مختلفة، كما حصل كل من يتسوق من متجر باريس غاليري بسيتي سنتر مردف على قسيمة خصم 10% خلال هذه المدة.

متحف العطور من أجمل

قدّم متحف العطور من أجمل تشكيلة نادرة من العود ودهن العود، إلى جانب عطور يبلغ عمرها أكثر من 100 عام.

أكبر زجاجة عطر في العالم

قدمت “جلس غاليري” من عبد الجابر الحارثي أكبر زجاجة عطر في العالم سجلت أول رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

أكبر تجمع لرش العطور

أقيمت الفعالية في سيتي سنتر ديرة يوم 29 يناير وجمعت أكبر عدد من المشاركين الذين قاموا برش العطر في وقت واحد.

فعاليات المسرح بحي العطور

عرض المسرح في حي العطور أنشطة وفقرات قدمها الخبراء، وورشات عمل، وجلسات نقاش إلى جانب مسابقات مرحة.

أليساندرا أمبروسيو

سجلت عارضة أزياء فيكتوريا سيكرت المشهورة أليساندرا أمبروسيو إطلالة مفاجئة يوم 29 يناير في حي العطور بسيتي سنتر مردف، وشاركت خبراتها مع الحضور ثم قابلت المعجبين لإلقاء التحية.

فعاليات العلامات التجارية

قدمت العلامات التجارية عدداً من الحملات الترويجية والفعاليات المتميزة، حيث أطلقت باريس غاليري منصة العطور الأكثر مبيعاً بموقعين متميزين أحدهما في دبي مول والآخر في دبي فستيفال سيتي مول، إلى جانب حملة تميزي إلى أبعد حد من أريج، وفعالية هارفي نيكلز اختر عطرك المميز من “فريدريك ميل”.

معرض وندرلاند من Hermès

يمكن لعشاق الفخامة زيارة معرض “واندرلاند” الذي تقيمه علامة Hermès لأول مرة في الشرق الأوسط، وهو معرض مبتكر بفكرة جديدة تنقل الزوار إلى عالم فريد وتمنحهم فرصة اكتشاف الحرفية العالية والحس الفني الراقي. تستمر هذه الفعالية حتى 7 فبراير 2016.

مسرحية الفارس

6 – 9 يناير2016

مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ راشد

احتضن المركز التجاري العالمي مسرحية “الفارس” في الفترة من 6 حتى 9 يناير، التي تعد سابقة أولى من نوعها لعمل مسرحي بهذه الضخامة يقوم على الشعر، وعرضت قصة ملحمية مستوحاة من أروع قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله).

السوق الموسمي

قدم السوق الموسمي في برج بارك وسط مدينة دبي للعائلات والأفراد فرصة عيش لحظات حافلة بالترفيه والتسلية من خلال الفعاليات التي أقيمت في الهواء الطلق في الفترة من 21 حتى 30 يناير، وتمكن الزوار من قضاء يوم كامل في السوق الذي افتتح من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة ليلا ضمن أجواء ساحرة وإطلالة مميزة على برج خليفة ونافورة دبي وسوق البحار أجمل مناطق دبي وأرقاها. فيما قامت عارضة الأزياء الشهيرة إليساندرا أمبروسيو بزيارة السوق الموسمي وتجولت في مختلف أركانه، واطلت على تجارب المشاركات والمشاركين فيه. ومن جهة أخرى أطلق مصطفى حموي سلسلة من مقاطع الفيديو باسمPassion Sundays ، والتي تتضمن الكثير من الفائدة والنصائح والمهارات التكتيكية، ومقابلات مع شخصيات قيادية مؤثرة.

غابة ملكة الثلج المتلألئة من ديزني

قدم “سيتي ووك” للزوار تجربة غير متوقعة من خلال غابة ملكة الثلج المتلألئة من ديزني المستوحاة من فيلم ديزني الكرتوني الشهير، إذ حصل الأطفال على وقت رائع في التفاعل مع شخصياتهم المفضلة من الفيلم الشهير في الفترة من 21 حتى 30 يناير.

واحة السجاد والفنون

قدمت واحة السجاد والفنون منتجات جديدة لأول مرة في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 20 ديسمبر حتى 15 يناير، حيث تم جلب حوالي 250 ألف قطعة من السجاد تقدر قيمتها بملياري درهم، وسجلت مبيعات تقدر بـ 44 مليون درهم واستقبلت 10 آلاف زائر.

عروض الألعاب النارية

انطلقت عروض الألعاب النارية برعاية الزرعوني التي زينت سماء دبي من ثلاث مواقع شملت حديقة الخور وذا بييتش والقرية العالمية في نهاية كل أسبوع.

باريس غاليري

وكان المتسوقون على موعد مع الربح الأكيد مع العروض الترويجية المذهلة في كافة متاجر باريس غاليري وواتش غاليري من خلال العرض الترويجي “الظرف الأحمر”. حيث يحصل المتسوقون عند إنفاق مبلغ 750 درهما على المشتريات في باريس غاليري وواتش غاليري على قسائم هدايا تصل قيمتها حتى 10,000 درهم إماراتي أو قسيمة حسومات تصل إلى 10% على عملية الشراء التالية.

عروض من مصرف أبوظبي الإسلامي

قام مصرف أبوظبي الإسلامي بإطلاق تطبيق الهاتف الذكي مهرجانات دبي الذي منح المتسوقين إمكانية الإطلاع على كافة عروض التجزئة الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2016 في مكان واحد ما يسهل عليهم عملية البحث والتصفح واكتشاف ما يناسبهم من عروض من حيث الاهتمام، أو المنتج، أو الفئة.

فيزا – عروض تتجاوز المستحيل

قدمت فيزا حملة ترويجية تحت عنوان “عروض تتجاوز المستحيل من فيزا”، والتي تضمنت حسومات على العديد من العلامات التجارية الفاخرة والخدمات.

نخيل

قدمت المراكز التابعة لنخيل جوائز مذهلة عند التسوق في سوق التنين في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير، وشملت الحصول على قسيمة عند إنفاق 200 درهم للدخول في السحب على سيارة جيب رانجلر كل أسبوع، كما حصل المتسوقون الذين أنفقوا 300 درهم في ابن بطوطة مول على فرصة الدخول في سحوبات لربح سيارة مرسيدس كل أسبوع

قدمت “بوكس بارك” تجربة متميزة للضيوف بما اعتمدته من طابع فريد دار حول فن “البيتبوكس”، الاحتفال الموسيقي المستوحى من الحياة العصرية والموسيقى الحضرية. كما قدم كرنفال ذا بييتش العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالإضافة للديكورات الزاهية والألعاب المتنوعة والمأكولات الشهية في عربات الطعام في الفترة من 1 حتى 31 يناير، كما قدم المسرح في ذا بييتش بيازا العديد من العروض المتميزة.

القرية العالمية

احتضنت القرية العالمية سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى يومياً، مثل سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، والسحوبات الخاصة بمجموعة مراكز التسوق في دبي. وتستمر خلال احتفالات موسمها العشرين في تقديم أفضل تجربة ترفيه وتسوق حتى 9 إبريل، حيث تحتضن الوجهة العائلية خلال هذا الموسم تحت مظلتها 75 دولة في 32 جناحا يقدم تراث وثقافة شعبه على مدار 159 يوماً.

المناطق التاريخية

1يناير-1 فبراير

قدمت ثلاثة مواقع شهيرة في دبي تعرف باسم المناطق التاريخية، مزيجا من أنشطة الترفيه وتجارة التجزئة وفرص الترابط المجتمعي في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير.

فعاليات متفرقة

ومن الفعاليات التي تضمنها المهرجان عرض ديزني “الجميلة والوحش في الفترة من 6 حتى 9 يناير في مركز دبي التجاري العالمي. إضافة إلى مسرحية “همسفر” التي أقيمت في الفترة من 22 حتى 23 يناير في مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون بمول الإمارات. كما أقيمت مسرحية آينشتاين في مسرح سنتربوينت- مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون بمول الإمارات يوم 29 و30 يناير. علاوة على باليه غالا 2016، على مسرح المدينة في مدينة جميرا يومي 7 و 8 يناير. وعروض الرقص القوقازي بمسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون بمول الإمارات يوم 9 يناير. وأمسية شعرية بمناسبة يوم الجمهورية الهندية يوم 28 يناير في قاعة الشيخ راشد بالمدرسة الهندية الثانوية بدبي. وسلام دبي، في يوم 15 يناير. وقدمت فرقة سمبل مايندز Simple Mindsهي فرقة روك اسكتلندية أسطورية وتقدم هذه الفرقة حفلا غنائيا رائعاً في دبي باستاد سوق دبي الحرة للتنس يوم 28 يناير. وشهدت مراكز التسوق العديد من الفعاليات، حيث قدمت العروض الترفيهية الحية تجارب استثنائية وأوقاتا ممتعة للمتسوقين في ميركاتو شملت عرض La Dolce Vita وعرض الفقاعات The Bubble show وعرض الدمى المتحركة Puppets Mime وعرض فليس وان مان باند Felice One Man Band وعرض شابلن الكوميدي Comic Chaplin Street Theatre والعروض المتجولة التي شملت موسيقى الجاز، والعروض الشعرية المصورة ومقابلة بينوكيو وورش عمل الدمى المتحركة للأطفال.

سحوبات إنفينيتي الكبرى

تستمر “سحوبات إنفينيتي الكبرى” في تقديم جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال حتى 6 فبراير وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70 ، بالإضافة إلى 200,000 درهم نقداً لفائز واحد كل يوم. كما تقم فرصة مضاعفة للربح حيث يحصل المشتري على بطاقة مجانية تخوله لدخول السحب على سحوبات نيسان الكبرى أيضا.

سحوبات نيسان الكبرى

وتستمر فرصة الربح في السحب اليومي على سيارة نيسان من ضمن 8 موديلات حتى 6 فبراير.

سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى

منحت سحوبات الذهب والمجوهرات العشرات من متسوقي الذهب والمجوهرات فرصة ربح جوائز ذهبية. فيما سيجرى السحب النهائي اليوم الإثنين.

سحوبات مجموعة مراكز التسوق

اربح 5 كغ ذهب

قدم مهرجان دبي للتسوق بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال الدورة الـ21 سحوبات مذهلة منحت خمسة فائزين محظوظين أسبوعياً 200 غرام من الذهب لكل منهم في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير، كما يحصل الفائز بالجائزة الكبرى على كيلوغرام من الذهب في ختام المهرجان.

تسوق،العب واربح

حصل المتسوقون على فرصة ربح جوائز مذهلة في سحوبات مجموعة مراكز التسوق في دبي، إلى جانب الجوائز الفورية العب واربح عند التسوق في مراكز التسوق المشاركة. وسوف يجري السحب اليوم الإثنين على الجائزة الكبرى.