دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إبيكور سوفت وير كوربوريشن”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، عن تزويدها بنجاح اثنتين من الشركات الرائدة في دولة الإمارات بالجيل الجديد من حل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” (Epicor ERP) وذلك لتمكينهما من إدارة عملياتهما الإدارية والتشغيلية بكفاءة.

وقامت شركة “إندكس إنفوتيك” (Index InfoTech)، إحدى موزعي القيمة المضافة المعتمدين لدى “إبيكور” والعضو في “شبكة شركاء إبيكور”، بتطبيق هذا الحل بنجاح في شركتي الإمارات لمنتجات الخرسانة “إمكون” (EMCON) و”ويسترن فيرنتشر” (Western Furniture).

واختارت كل من “إمكون”، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الكتل الخرسانية في دولة الإمارات؛ و”ويسترن فيرنتشر”، أحد متاجر التجزئة الرائدة في مجال بيع الأثاث متوسط إلى عالي الجودة، الحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” من أجل تعزيز عملياتها نظراً لمزاياه القابلة للتخصيص والتطوير. وقامت “إمكون” بنشر الحل في مختلف فروعها في كل من دولة الإمارات وقطر، في حين قامت “ويسترن فيرنتشر” بتطبيق هذا الحل المتكامل في مكتبيها الرئيسيين في دبي وأبوظبي.

وتعد “إمكون” شركة تابعة لـ “شركة الشولا للنقل”، حيث تتميز بخبرتها في مجال إنتاج الدهانات والطلاءات الخاصة وضخ الخرسانة وبناء برك السباحة. وقال سارثاك باتل، مدير العمليات لدى شركة “إمكون”: “نبحث عن حل متكامل لتخطيط موارد المؤسسات يكون مبنياً على أحدث التقنيات بهدف مساعدتنا على تبسيط عملياتنا التشغيلية والإدارية بما يتماشى مع التزامنا بتوفير الخدمات المتميزة لعملائنا. ويعد “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” الحل المناسب الذي يلبي احتياجاتنا ومتطلبات أعمالنا نظراً لمرونته الكبيرة وقابليته للتطوير، الأمر الذي حثنا على التعاون مع “إبيكور” من أجل تزويدنا بهذا الحل الرائد. ونحن واثقون من أن اعتمادنا لهذا الحل سيسهم في توفير التكاليف وتبسيط العمليات وزيادة معدلات الأرباح في كامل الشركة على المدى الطويل”.

أما “ويسترن فيرنتشر” فتعتبر عضواً في مجموعة شركات “أرينكو” (Arenco)، الموزعة لمنتجات تحمل علامات تجارية إيطالية وأمريكية وبرازيلية وإسبانية في دولة الإمارات. وقال مقداد بهابراوالا، المدير العام لشركة “ويسترن فيرنتشر”: “يتمثل أحد أهم متطلباتنا فيما يتعلق بحلول تخطيط موارد المؤسسات في أن يكون الحل سهل التخصيص وعالي الموثوقية مع عدم تعطيله لعملياتنا بعد أن يتم نشره، وهذا ما وجدناه في الحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” سهل الاستخدام، حيث تعاونا مع شركة “إبيكور” لنشر هذا الحل في كامل مؤسستنا. وتميزت عملية الانتقال إلى هذا النظام الجديد بالسرعة والسهولة والبساطة”.

من جانبه، قال كولين سامرز، نائب الرئيس الإقليمي لشركة “إبيكور” في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “نحن على ثقة تامة من أن الحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات”، المستند إلى مبادئ التعاون والاختيار والاستجابة والبساطة وقابلية التنقل، سيسهم بشكل كبير في تعزيز العمليات التشغيلية والإدارية في شركتي “إمكون” و”ويسترن فيرنتشر” من خلال قدرته على تبسيط العمليات وتعزيز الابتكار والاستجابة بسرعة لبيئة الأعمال المتغيرة، بما يمكن هاتين الشركتين من التركيز على التخطيط والنمو”.