أبوظبي – مينا هيرالد: افتتحت شركة الغربية للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات كرايسلر وجيب وفيات في إمارة أبوظبي والعضو في مجموعة الفهيم، منشأة جديدة تمتد على 10.717 متر مربع وبمواصفات عالمية في منطقة المصفح في أبوظبي، وتأتي هذه المنشأة في إطار جهود الشركة الرامية إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة تساهم في تعزيز تجربة عملاء سيارات كرايسلر وجيب وفيات.
وتضم المنشأة معرضاً لسيارات فيات، وقاعة استقبال مكيفة بالكامل وصالة انتظار مزودة بخدمة “الواي فاي” وقسماً لبيع قطع الغيار يضم نحو 65 ألف قطعة، ومنطقة مخصصة للتدريب، ورشة صيانة تضم أقساماً لأعمال الطلاء والصيانة.
وشهد حفل الافتتاح يوم 1 فبراير 2016 حضور عدد من كبار أعضاء مجموعة الفهيم إلى جانب الإدارة التنفيذية لشركة فيات كرايسلر للسيارات.
ومن جانبه قال فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقسم المركبات لمجموعة الفهيم: “نحن فخورون بافتتاح هذه المنشأة الجديدة في منطقة المصفح انطلاقاً من التزامنا الدائم نحو تلبية متطلبات وتوقعات العملاء”.
وأضاف بيرنتالر: “في ظل سعينا المستمر والمتواصل نحو التميز في عالم السيارات، قمنا بالاستثمار في افتتاح هذه المنشأة من أجل تلبية احتياجات وتطلعات العملاء كونهم يشكلون محور اهتمامنا ﺧﻼل ﻣﺮاﺣﻞ التطوير واﻟﺘﺤﺴﻴﻦ، كما أننا ملتزمون بمراعاة أعلى معايير التميز والجودة في تقديم الخدمات لتلبية كافة متطلبات عملاء العلامات التجارية المنضوية تحت مظلة مجموعة الفهيم.”
وتحتضن المنشأة قاعة استقبال بعشرة مواقف وورشة الصيانة توفر حالياً 56 مواقف مع إمكانية إضافة 25 موقفاً آخر في السنوات المقبلة. أما ورشة الصيانة المكيفة بالكامل فهي توفر بيئة عمل مريحة ومناسبة للفنيين لضمان تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية للعملاء على مدار اليوم.
ولفت بيرنتالر بأن المنشأة الجديدة سيعمل على ضمان تقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لعملائنا في السنوات القادمة وفقاً لأعلى المعايير.”
كما تحتضن المنشأة مركزاً متخصصاً للتدريب الفني على خدمة “موبار” وذلك في إطار الجهود متواصلة التي تبذلها شركة “الغربية للسيارات” لتطوير مهارات الكادر الفني لديها، وضمان سرعة إنجاز أعمال الصيانة والتصليح للعملاء. وستنظم شركة “فيات كرايسلر” دورات تدريبية لأعضاء الفريق الفني لدى الموزعين الآخرين على مستوى دول الخليج انطلاقاً من المركز الجديد.
وبهذه المناسبة ، قال إسماعيل حسين، المدير العام لشركة الغربية للسيارات: “تدعم هذه المنشأة الجديدة جهودنا الرامية لمواكبة النمو القوي الذي يشهده قطاع سيارات الركاب من خلال إجراء التوسعة المطلوبة في بنيتنا التحتية.”
وأضاف اسماعيل حسين: “يأتي افتتاح المنشأة على خلفية النمو المطرد في مبيعات سيارات، والتي سجلت زيادة ملحوظة بنسبة 9٪ في العام الماضي. كما ستتيح لنا هذه المنشأة فرصة تقديم كل ما هو مميز وجديد لعملائنا والارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة عبر الاستفادة من أحدث التقنيات.”
وتوزع “موبار”، العلامة التجارية التابعة لشركة “فيات كرايسلر” في مجال الخدمة وقطع الغيار والعناية بالعملاء أكثر من 500 ألف قطعة غيار وإكسسوارات في أكثر من 150 سوق حول العالم. و”موبار” هي المصدر الأول لقطع الغيار الأصلية والاكسسوارات لعلامات “فيات كرايسلر”، ويتم تصميم قطع غيار “موبار” على أيدي نفس الفريق الذي يطور المواصفات المعتمدة في مصنع “فيات كرايسلر” للسيارات ،مما يوفر تواصلاً مباشراً مع العملاء على النحو الذي لا تستطيع أي شركة قطع غيار أخرى أن تقدمه.

وبهذه المناسبة، قال ماهر عبد الله، مدير خدمات ما بعد البيع “موبار” في شركة “فيات كرايسلر” الشرق الأوسط: “يعتبر الابتكار في الخدمة مجال آخر تميزت فيه “موبار”، وانبثقت منها مبادرة “الاستقبال الحيوي” الأخيرة التي يتم تنفيذها في منطقة الشرق الأوسط، وتستند هذه المبادرة إلى مفهوم جديد يهدف إلى تبسيط عملية الخدمة في ورشة الوكيل لزيادة راحة العملاء.”

وأضاف ماهر بأن المبادرة تسعي إلى تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء بدءاً من الزيارة الأولى للعميل إلى مركز الخدمة ومن خلال تنفيذ برنامج التدريب وإصدار الشهادات الذي يستند إلى معايير عالمية صارمة وضعتها شركة فيات كرايسلر للتأكد من أن كل فني من موظفيها يتمتع بأعلى مستوى من الخبرة المطلوبة.

كما طرحت شركة الغربية للسيارات بمناسبة افتتاح المنشأة الجديدة مجموعة من العروض لمدة محدودة على سيارات جيب رانجلر وغراند شيروكي اللتان تتمتعان بشعبية كبيرة، وكذلك على سيارة جيب رينيجيد الحديث.

وتقوم شركة الغربية للسيارات، كعضو في مجموعة الفهيم، بتنفيذ استراتيجية شاملة تركز على العملاء في إطار حرصها على تقديم أفضل خدمة للسيارات بما يؤكد على التزامها بمرعاة أعلى معايير السرعة والجودة والراحة والأمان والتدريب.