دبي – مينا هيرالد: كشفت “إعمار”، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، عن برنامج الولاء الجديد “U من إعمار”، الذي يهدف إلى إثراء القيمة التي يتمتع بها الضيوف ضمن محفظة واسعة من الفنادق والمطاعم والوجهات الترفيهية الرائدة التابعة للشركة.

وتم إعداد برنامج “U من إعمار” من قبل “مجموعة إعمار للضيافة” بالتعاون مع شركة “إعمار للترفيه”، وهو متاح أمام الأفراد من سن 18 عاماً وما فوق وفي كافة أنحاء العالم. ويكافئ البرنامج أعضاءه عبر كسب نقاط U عند الإقامة أو تناول الطعام أو زيارة المراكز الترفيهية التابعة لمحفظة “إعمار” من العلامات التجارية الرائدة المشاركة في البرنامج.

ويكسب الأعضاء نقطة U واحدة مقابل كل درهم ينفقونه في الفنادق والمطاعم المشاركة، في حين يحصل الأعضاء على نقطة واحدة عند إنفاق درهمين في المراكز الترفيهية. وعند الاستبدال، تعادل قيمة كل 10 نقاط U درهماً واحداً.

ويمكن التسجيل في برنامج “U من إعمار” بسلاسة فائقة أثناء تواجد الضيوف في أي من الوجهات المشاركة في “مجموعة إعمار للضيافة” و”إعمار للترفيه”، أو عبر الموقع الإلكتروني المتخصص www.ubyemaar.com . وتمتاز عملية التسجيل بالبساطة، مما يسمح للأعضاء البدء باكتساب النقاط بصورة فورية لدى أي من الوجهات المشاركة بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمراكز الترفيهية.

ويسري مفعول البرنامج على مدار السنة ودون أي توقف. ووفقاً للشروط والأحكام المتعلقة، سيكون البرنامج متاحاً لسكان الشقق الفندقية التابعة للعلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” ليستفيدوا من باقة المزايا والمكافآت المتنوعة التي يوفرها برنامج “U من إعمار”.

وتشمل قائمة العلامات التجارية الفندقية المشاركة في البرنامج “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” ومجموعة النوادي الترفيهية التابعة لـ”إعمار”. كما يمكن الاستفادة من البرنامج عند تناول الطعام في أي من المطاعم التابعة لـ”مجموعة إعمار للضيافة” والمطاعم والردهات الاجتماعية الفاخرة لدى “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”نادي الجولف في المرابع العربية” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت”. أما قائمة الوجهات الترفيهية المشمولة بالبرنامج فتتضمن “ريل سينما” و”كيدزانيا” و”سيجا ريببلك” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”إنجوي”.

بهذه المناسبة قال خالد دليل، رئيس قسم إدارة العملاء في “إعمار العقارية”: “يقدم لنا برنامج ’U من إعمار‘ فرصة للتعبير عن عميق شكرنا لعملاء مرافق الضيافة والترفيه التابعة لنا والتي أصبحت اليوم من أكثر الوجهات استقطاباً للاهتمام على مستوى المدينة. ويضمن هذا البرنامج المبتكر لضيوفنا الكرام باقة استثنائية من المزايا، ونتطلع من خلاله إلى توفير تجربة فريدة تجمع بين الفنادق والمراكز الترفيهية لتعزيز ولاء العملاء والمضي قدماً نحو آفاق جديدة من التميز والنجاح”.

وقال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “ينفرد ’U من إعمار‘ بكونه برنامج الولاء الوحيد في السوق الذي تشمل مزاياه الإقامة الفندقية وزيارة المطاعم والمراكز الترفيهية، مما يعني منح الزوار المتكررين أو المقيمين فوائد ومكافآت قيّمة باستمرار، وضمن جميع الفنادق المشاركة من ’العنوان للفنادق والمنتجعات” و’فيدا للفنادق والمنتجعات‘ علاوةً على المطاعم والنوادي والمراكز الترفيهية. ويتجسد في إطلاق هذا البرنامج عمق التزامنا بضمان قيمة أكبر لضيوفنا عبر برنامج متكامل وسهل الاستخدام”.

ومن جانبها قالت ميثاء الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار للترفيه”: “تحظى محفظتنا المتنامية من الوجهات الترفيهية باهتمام استثائي من قبل سكان دبي وزوارها على حد سواء. ونحن على ثقة بأن إطلاق برنامج ’U من إعمار‘ سيكون له خير الأثر في تعزيز شعبية هذه الوجهات من خلال منح الزوار الدائمين لهذه المراكز فرصة التسجيل وكسب النقاط واستبدالها بسهولة تامة”.

يمكن لجميع الأعضاء استبدال النقاط في منافذ “إعمار” المشاركة في البرنامج والتي تشمل طيفاً واسعاً من الفنادق والمطاعم والمراكز الترفيهية. ويتاح أمامهم أيضاً خيار استخدام جزء من نقاط U فقط واستكمال بقية المبلغ المستحق نقداً. ويجب ألا يقل رصيد البطاقة عن 10 آلاف نقطة لاستبدال النقاط مقابل فاتورة غرفة فندقية، و2000 نقطة للمطاعم و1000 نقطة في المركز الترفيهية.

ويتوفر برنامج “U من إعمار” ضمن أربع فئات: الفئة السوداء بما يصل إلى 9999 نقطة؛ الفضية بين 10000 و24999 نقطة؛ الذهبية بين 25000 و59999 نقطة؛ والبلاتينية برصيد 60000 نقطة وأكثر.

ويستفيد أعضاء البطاقات الفضية والذهبية والبلاتينية من خدمة التسجيل المتأخر لمغادرة الفندق عند الساعة 4 ظهراً، في حين يحصل أعضاء الفئة الذهبية والبلاتينية على بوفيه الفطور المجاني عند إقامتهم لدى “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات. ويمكن لأعضاء الفئة الذهبية الاستفادة من حسومات بقيمة 10% على فواتير الأطعمة والمشروبات وعلاجات منتجعات السبا الصحية، في حين يحصل أعضاء البطاقات البلاتينية على حسومات بنسبة 20% إضافة إلى حسم بقيمة 10% على قيمة رسوم التسجيل في النوادي الترفيهية المشاركة.

وسيتم تشغيل مركز اتصال يعمل يومياً بين الساعة 9 صباحاً و9 مساءً، ويمكن التواصل معه عبر الرقم 800 LOYALTY من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، و5672000 4 971+ من خارج الدولة. كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني customerservice@ubyemaar.com أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ubyemaar.com. كما يمكن متابعة البرنامج عبر تويتر https://twitter.com/ubyemaar أو فيسبوك https://www.facebook.com/ubyemaar.