المنامة – مينا هيرالد: أعلنت جي إف إتش كابيتال أنها قامت مؤخراً بتوزيع الأرباح النصف سنوية على المستثمرين في عدد من الإستثمارات والصناديق الخاصة بالشركة، تمشيا مع سياستها المتبعة لتوزيع أرباح دورية و بشكل منتظم، حيث تم صرف هذه الأرباح إلى المستثمرين في الصناديق الاستثمارية للمجموعة والتي شملت مدرسة فيلادلفيا الخاصة ومدرسة شيفلد الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة عائد 7%، إفنت مول جدة بالمملكة العربية السعودية بنسبة عائد 11% ومحفظة العقارات السكنية المتنوعة بالولايات المتحدة بنسبة عائد 7%.
بهذه المناسبة، صرح السيد هشام الريس، العضو المنتدب في الشركة بقوله: “تحرص جي إف إتش دوما على إيجاد مصادر دخل متنوعة من خلال الصناديق والمشاريع الاستثمارية المنوعة التي تحقق عائدات مالية مستقرة. إن توزيعات الأرباح التي نقوم بها بشكل دوري إنما تعكس التزامنا بتوفير عائدات منتظمة لمستثمرينا، حيث أن العائدات الثابتة التي تحققت من هذه الأصول الأربعة لخير دليل على نجاح القرارات الإستثمارية التي اتخذناها خلال السنوات القريبة الماضية. وفي ظل هذه البيئة الاقتصادية المليئة بالتحديات، سوف تواصل جي إف إتش تنويع فئات الأصول المستثمرة وكذلك مناطقها الجغرافية لتحقيق أعلى معدل ممكن من العائدات للمستثمرين خلال عام 2016 والأعوام القادمة بمشيئة الله.”
والجدير بالذكر ان جي إف إتش قد وافقت مؤخرا على استحواذ محفظة للعقارات الصناعية بالولايات المتحدة بتوزيعات نقدية دورية تصل الى 8.5% . بالإضافة إلى أحد أبرز مصانع الخبز والحلويات في جدة، بالمملكة العربية السعودية بعائد متوقع يفوق 17.5% سنوياً.