أبو ظبي – مينا هيرالد: أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيين السيد توماس هاغ مديراً عاماً لفرعه في أبوظبي. وينضم السيد هاغ، الذي يسري قرار تعيينه مباشرة، إلى اللجنة التنفيذية التابعة للبنك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويكون مقره أبوظبي.

وبموجب منصبه كمدير عام لفرع أبوظبي، سيتولى السيد هاغ الإشراف على كافة أنشطة البنك الخاضعة لقوانين مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. وسيتعاون عن كثب مع رؤساء الأقسام ووحدات الأعمال لضمان سلاسة تقديم منتجات وخدمات البنك للعملاء، مع الحرص في الوقت نفسه على التقيّد التام بالقوانين والتنظيمات السارية محلياً.

يذكر أن توماس هاغ أمضى مسيرته المهنية منذ بدئها مع مجموعة دويتشه بنك، حيث عمل في أقسام مختلفة منها قسم إدارة علاقات العملاء وإدارة الفروع وقسم الخدمات المصرفية للشركات وقسم إدارة مخاطر الائتمان. تولى توماس هاغ منصب رئيس مشارك والمدير الإقليمي لفرع دويتشه بنك في براغ بجمهورية التشيك من عام 1996 حتى 2001، كما تولى منصب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لدى دويتشه بنك (مالطا) المحدود وشركة دويتشه مالطا القابضة من عام 2010 حتى 2014. وقبل تعيينه في دولة الإمارات كان السيد هاغ مديراً في الفرع الرئيسي للبنك بمدينة فرانكفورت.

وفي تعليقه على تعيين السيد هاغ قال السيد أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك لمنطقة أوربا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يملك توماس اطلاعاً متعمقاً بالدور والمهام المسندة إليه اكتسبها من مسيرته المهنية الطويلة مع دويتشه بنك وفي القطاع البنكي بشكل عام. ونحن سعداء باختيار شخص ذي خبرة طويلة وكفاءة متميزة من دويتشه بنك ليترأس فرع البنك في أبوظبي”.