دبي – مينا هيرالد: جاء إطلاق تطبيق “مهرجانات دبي” Dubai Festivals app كمنصة مثالية لتوفير قائمة بالعروض الترويجية المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوق 2016. وقد جاءت هذه المبادرة ثمرة التعاون ما بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ومصرف أبوظبي الإسلامي من خلال الشراكة الإستراتيجية الجديدة بين الطرفين لعام 2016.
وقد نجح التطبيق الذكي الجديد في استقطاب اهتمام زوار المهرجان والراغبين في اقتناص الفرص والعروض والترويجية المغرية والجوائز التي تم رصدها عند تحميله، بحيث تم تحميل التطبيق الذكي”مهرجانات دبي”حوالي 40,000 مرة خلال مهرجان دبي للتسوق 2016.
وسمح تطبيق “مهرجانات دبي” الذي طوّره مصرف أبوظبي الإسلامي للزوار العثور على أفضل عروض مهرجان دبي للتسوق أينما كانوا، حيث مكنهم من الاطلاع على آخر عروض المهرجان مرتّبة بحسب المحلات والعلامات التجارية وموقع مركز التسوق، وكذلك الحصول على عروض شخصية من خلال توضيح خياراتهم المفضلة.
كما حصل المستخدمون عند تحميل التطبيق على أجهزتهم من الهواتف الذكية على فرصة للفوز بجوائز مذهلة مثل “آي فون”، و”بلاي ستيشن”، وقسائم للتسوق والعناية الشخصية تقدّر قيمتها بآلاف الدراهم. ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه وقد قام بتطويره استوديو التصميم في المصرف بالشراكة مع “آي بي أم” ويمكن تحميله عبر متجر “آبل” و”جوجل بلاي ستور”.
يذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي هو الشريك المصرفي الحصري لكافة المهرجانات والفعاليات الرئيسية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة للعام 2016، وقد انطلقت الرعاية في يناير مع مهرجان دبي للتسوق وتستمر طوال العام مع مهرجان دبي للمأكولات، ومفاجآت صيف دبي، ورمضان في دبي، والعيد في دبي، ومهرجان دبي للسيارات.