دبي – مينا هيرالد: غالباً ما يتطلع المسافرون في المنطقة لاختيار وجهة سياحية فاخرة وقريبة للاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل عيد الحب (الفالنتاين)، وفقاً لواحدة من المنشآت الفندقية الدولية الرائدة.

وقال روي ريس، المدير العام لفندق “سانت ريجيس اسطنبول” الفاخر: “يشكل العدد المتزايد من الضيوف القادمين من منطقة الخليج العربي خلال المناسبات الخاصة كالاحتفالات والأعياد حافزاً لنا لتعزيز عروضنا الخاصة، إذ نسعى دائما لتلبية تطلعات الضيوف القادمين من هذه المنطقة وتجاوزها بما هو أفضل لمواصلة استقطابهم إلى هذه الوجهة الجميلة المعروفة بجمعها ما بين الفن والتصميم والثقافة والموضة، ويؤكد سانت ريجيس اسطنبول على ذلك من خلال الاحتفالات الخاصة التي يوفرها خلال عيد الحب والتي تساهم في توفير أجمل اللحظات والتجارب التي لا تنسى”.

ويحظى “سانت ريجيس اسطنبول” بموقع فريد وسط حي “نيشانتاشي” الراقي ما يجعله ملاذاً رومانسياً فريداً للضيوف الراغبين بالاحتفال بعيد الحب والاستمتاع بتجربة اقامة فندقية راقية وقضاء أوقات لا تنسى، وهو ما سيسهم في زيادة استقطاب الضيوف من المنطقة خلال هذه المناسبات والاحتفالات الخاصة.

العروض الخاصة بعيد الحب: الرومانسية المثلى
يمكن للأزواج والعشاق الاستمتاع بتجربة فائقة الفخامة والأناقة مع حزمة “الرومانسية المثلى” التي تتضمن إقامة لليلة واحدة في الغرف أو الأجنحة الفندقية الفاخرة بحسب اختيار الضيف، مع وجبة إفطار شهية لشخصين في مطعم “براسيري”، وإمكانية الدخول المبكر والمغادرة المتأخرة، وباقة من الورود الحمراء، والترفيه الترحيبي المخصص في الغرفة من إبداع الشيف التنفيذي، بسعر يبدأ من ++940 ليرة تركية (نحو 1134 درهم إماراتي).

تجارب الطعام الفريدة

يوفر مطعم “سباجو” الشهير للشيف “ولفجانج باك”، من موقعه المميز على سطح الفندق وإطلالاته على المناظر الخلابة للمدينة النابضة بالحياة، قائمة من خمس أطباق من إعداد وابتكار الشيف التنفيذي “بالج ميرون” وتتضمن أطباق من مختلف أنحاء العالم. ولإضفاء لمسة من الألفة والحميمية، يمكن للعشاق الاستمتاع بتناول الطبق الرئيسي والاختيار ما بين ستيك الضلع مع أليغو المحمر أو سرطان البحر المقلي مع سامبال الفلفل الحار، تبدأ بسعر 250 ليرة تركية (حوالي 300 درهم إماراتي) للشخص الواحد.

أما مطعم “سانت ريجيس براسيري”، الذي يفتح على مدار الساعة، فيضم قائمة خاصة قوامها الشوكولا لمنح الأمسية مزيداً من الشاعرية والرومانسية، حيث يقدم الشيف التنفيذي “غورجان غولمز”، أطباق مبتكرة بنكهة الشوكولا مثل لحم البقر المشوي مع الشوكولا الذهبية أو الريتسو مع الرومي المدخن بنكهة الشوكولا المرة، يبدأ السعر بـ 200 ليرة تركية (240 درهم إماراتي).

عروض إيريدوم سبا الخاصة
لمزيد من الشاعرية والحب، يقدم “إيريدوم سبا” حزماً حصرية توفر للأزواج جلسات علاجية في الحمام التركي التقليدي، بسعر يبدأ من 600 ليرة تركية (حوالي 725 درهم)، أو تجديد الحيوية والنشاط مع جلسات مساج “فيتشي” المميزة بسعر يبدأ من 543 درهم. وللمزيد من الرومانسية والتألق، يوفر “إيريديوم سبا” بمناسبة عيد الحب أجواء مفعمة بالرومانسية مع زجاجة من المشروبات الفوارة وديكورات شاعرية داخل الغرفة بسعر إضافي 100 ليرة تركية (حوالي 120 درهم).