دبي – مينا هيرالد: تم تعيين استيكو، وتعد واحدة من الشركات الرائدة اقليميا في مجال الاستشارات وادارة العقارات، كوكيل مبيعات حصري لمشروع شقق سيتي الجديد الواقع ضمن تجمع جنوب قرية جميرا (جميرا فيليج سيركل) الذي يزداد رواجا.

وهذا المشروع الذي تطوره فيرتشو العقارية والمقرر تسليمه في ديسمبر 2016 يتكون من مجمع سكني حديث من خمس طوابق مؤلف من 67 شقة بغرفة نوم واحدة اضافة الى مساحات تجارية.

وتتراوح مساحات الوحدات بين 809 اقدام مربعة للشقة ذات الاطلالة العادية الى 1272 قدم مربع للشقة المطلة على الحديقة فيما تتراوح الاسعار بين 708,170 و947,832 درهم.

وقال شون ماكولي مدير الوكالات في استيكو لإدارة العقارات:”نتوقع اهتماما قويا من المستثمرين في هذا المشروع، يعزز ذلك خطة مرنة لتسديد المدفوعات على 18 شهرا التي تستلزم دفع عربون بنسبة 10% من قيمة العقار اضافة الى سداد نسبة الـ4% كرسوم نقل ملكية لصالح دائرة الاراضي والاملاك بدبي يتبعها ثمانية اقساط فصلية بنسبة 10-15% من ابريل 2016 الى ديسمبر 2017 اي بعد عام كامل من التسليم”.

ويقع المشروع على الحلقة الخارجية من اسرع التجمعات السكنية نموا في دبي وهي قرية جنوب جميرا التي توفر بيئة صديقة للعائلات مكونة من ما يزيد على 2000 فيلا ومنزل وشقة بمتوسط اسعار يبلغ 2.6 مليون درهم و1.9 مليون درهم و960,000 درهم على التوالي مع بنية تحتية متسارعة التطور ومنفذا ممتازا للطرق الحيوية الكبرى في الامارة.

ويتميز المجمع بالتصميم الهندسي المعاصر والاستغلال الذكي للمساحات للاستفادة القصوى من بيئة المعيشة حيث تتراوح مساحات الوحدات بين 809 اقدام مربعة للشقة ذات الاطلالة العادية الى 1272 قدم مربع للشقة المطلة على الحديقة.

وقال ماكولي:”التصميم والابتكار المعاصرين هما ميزتان اساسيتان لمشروع شقق سيتي الذي يتسم بجو المدينة الرائق والتصميم الذي يشجع على التفاعل بين السكان حيث تحيط الوحدات بأحواض السباحة الرئيسية والمناطق العامة الامر الذي يجذب المهنيين الشباب. وبإمكان المستثمرين توقع معدلات إشغال عالية لعقاراتهم فيما يستفيد المستخدم النهائي من الايجار المعقول في موقع رئيسي”.

ويضم المجمع حدائق وحوض سباحة وصالة لياقة بدنية ومكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة اضافة الى متاجر تجزئة توفر خدمات اساسية في الدور الارضي.

وتعتبر شقق سيتي ذات الموقع الاستراتيجي بمنفذ مباشر على كل من شارع الخيل وشارع محمد بن زايد ومراكز التسوق الرئيسية في المدينة وعلى مسافة مريحة الى المدارس ومرافق الرعاية الصحية والمناطق التجارية

وقال يوسف الكردي الرئيس التنفيذي لفيرتشو العقارية:” اخترنا استيكو كشريك مبيعات لنا لشقق سيتي لأنه مشروع اساسي لشركتنا حيث نسوق للمشروع باعتباره نوع جديد من اسلوب العيش في المدينة، ونحن على ثقة بأن الفريق سيقوم بتسويقه بنجاح كبير. نحن سنقوم بتوفير بيئة مضيافة حيث يستطيع المالك التمتع بالاجواء المريحة والساكنة في منزله ذو التصميم الجميل ويظل في الوقت نفسه جزء من المجتمع الحي المتعدد الثقافات المجاور له”.

جدير بالذكر ان شركة فيرتشو لتطوير الاراضي العقارية التي تأسست عام 2011 تتميز بالخبرة في توفير العقارات النوعية وتشتهر بتصاميمها المعاصرة في بعض افضل المواقع في دبي يعزز ذلك التزام راسخ برضا العميل.