دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” عن آخر التحسينات التي أجرتها على باقة Alcatel-Lucent OpenTouch® Suite للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تتيح للشركاء إمكانية عرض أدوات مبسطة توفر تجربة اتصال مخصصة للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع احتياجات هذه الفئة من الشركات التي تسعى للحصول على تقنية اتصالات تسهم في تسهيل النمو التجاري من خلال تطبيقات ذكية للموظفين تتيح لهم ضمان تحقيق رضا العملاء.

وفي إطار برنامج “القيمة للشركاء” الذي أطلقته مؤخراً، تعاونت “ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” مع الشركاء من أجل تقديم خدمات أفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة. وكنتيجة لذلك، توفر باقة الشركات الصغيرة والمتوسطة OmniPCX® Office RCE release 10.2 التابعة لمنصة Open Touch من “ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” خادم اتصالات شامل يتيح للعملاء مزايا اتصالات موحدة ومبسطة وخدمات تنقل موسعة، ويدعم مفهوم “أحضر جهازك الخاص” ويبسط عمليات الطلب.

ويتوفر التطبيق الهاتفي OpenTouch Conversation من ألكاتيل-لوسنت، كجزء من تحديث OmniPCX Office RCE، ويقدم للموظفين إمكانية الوصول إلى خدمات الاتصالات والتعاون نفسها، سواء أثناء التنقل أو في مقر العمل، ما يوفر إمكانية استجابة أكثر سرعة للمعاملات الداخلية والخارجية.

وتعد OpenTouch Contactless Call Shift إحدى المزايا الإضافية لتطبيق OpenTouch Conversation، وتتوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. وباستخدام تقنية التواصل قريب المدى”NFC”سيتمكن الموظفون من تحويل المكالمة الجارية من جهاز إلى آخر بكل سلاسة، بما في ذلك جهاز العمل أو الأجهزة الخاصة أو أي هاتف مكتبي، ما يجعله الجهاز الأمثل لجميع المكالمات المتعلقة بالعمل.

وبالنسبة للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم، لا يزال الهاتف بمثابة إحدى الطرق التي تسهم في نيل رضا العملاء. ويقدم الهاتف المكتبي Alcatel-Lucent 8001 مزايا متقدمة بأسعار معقولة مقارنة بباقي الهواتف التي تعتمد على بروتوكول بدء الجلسات “SIP”. ويمكن للموظفين الذين يعملون خارج المكتب الاستفادة أيضاً من IP Desktop Softphone، التطبيق الهاتفي المدمج ومتعدد الوسائط الذي يوفر اتصالات صوتية على الحاسوب المكتبي وأجهزة آي فون وآي باد وأجهزة أندرويد اللوحية والهواتف الذكية.

وستضاف مزايا حلول Alcatel-Lucent Hospitality عند دمجها بهذه التقنية الجديدة. حيث سيتمكن الشركاء من الوصول إلى فنادق فئة النجمتين والثلاث نجوم والتي تواجه عادةً تحدي الأسعار وبحاجة إلى توفير الخدمة إلى 200 مستخدم.

ومن القدرات المعززة الأخرى SMB Sales Assistant، التي تساعد في زيادة معدل المبيعات لشركاء الشركة وتسهم أيضاً في تبسيط عملية تسعير المبيعات وذلك من خلال بناء الحلول بسهولة على الإنترنت أو عبر الجهاز اللوحي بشكل شخصي مع العميل. ومن جهة أخرى، ستسهل أداة التجارة الإلكترونية المتزامنة مع نشرة وعملية الطلب إمكانية التفاعل وإدراك احتياجات العملاء.

وقال دامين ديلارد، رئيس قسم تجارة حلول الشركات الصغيرة والمتوسطة لدى ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات: “تقدم باقة OpenTouch الجديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب تطبيقاتها المعززة تقدماً في مستوى خدمات الاتصالات لهذه الفئة من الشركات، وذلك للاستفادة من مزايا الاتصالات الموحدة والمتنقلة. وقمنا بتزويد شركائنا بتقنيات تلبي حاجة هذه الشركات التي تسعى إلى تبسيط عملية التنزيل وتبحث عن تقنيات سهلة الاستخدام وقابلة للتطور مع نمو أعمال الشركة.