دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إبيكور سوفت وير كوربوريشن”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول المؤسسية المتخصصة والمعدة لتعزيز نمو الأعمال، عن اختيارها كأفضل شركات تكنولوجيا تميزاً في خدمة العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي. وتم الإعلان عن فوز الشركة بجائزة التكنولوجيا والاتصالات المرموقة خلال حفل تسليم “جوائز تجربة العملاء في الخليج 2015” (Gulf Customer Experience Awards 2015)، الذي أقيم في فندق جميرا كريك سايد في دبي.
وشهد حفل توزيع “جوائز تجربة العملاء في الخليج” الأولى حضور مجموعة من أبرز الخبراء من كافة القطاعات الصناعية، بالإضافة إلى الشركات المتأهلة ضمن 23 فئة مختلفة. وتبادل الحضور الخبرات والمعلومات حول مجموعة واسعة من أفضل الممارسات على المستويين الإقليمي والعالمي، كما تم تكريم “إبيكور” لالتزامها في توفير الخدمات المتميزة لعملائها.
وقال فينود راغوثاماراو، مدير مشاركة العملاء لدى “إبيكور سوفت وير” في منطقة الشرق الأوسط: “نؤمن أن التواصل بقوة مع عملائنا هو أمر مهم وحيوي، ولذلك قمنا بتبني مقاربة تركز على تلبية متطلبات العملاء ضمن ثقافة العمل لدينا والتي يتم تطبيقها في مختلف جوانب أعمالنا ابتداء من فريق دعم العملاء حول العالم إلى المبيعات مروراً بالتسويق ووصولاً إلى الدعم التقني”.
وأضاف راغوثاماراو: “يعكس فوزنا بجائزة تجربة العملاء في الشرق الأوسط جهودنا المستمرة للتواصل مع عملائنا على مختلف المستويات. وتأتي هذه الجائزة تكريماً لالتزامنا بفهم متطلبات الأعمال لعملائنا على نحو تام بحيث يمكننا العمل بشكل فعال على تقديم أفضل الحلول البرمجية لهم. وإنه لشرف كبير لنا أن يتم تكريم منهجيتنا التي ترتكز على تلبية احتياجات العملاء، وسنواصل العمل بجد من أجل تزويد عملائنا الكرام بأفضل تجربة ممكنة مقرونة بريادتنا التكنولوجية”.
وتم تصميم حلول “إبيكور” لبرمجيات الأعمال من أجل إلهام الموظفين زيادة الإنتاجية في مختلف أنحاء المؤسسة. وتواصل “إبيكور” عقدها شراكات استراتيجية مع أبرز الشركات من أجل تحسين العمليات في قطاعات التصنيع والتوزيع والخدمات والبيع بالتجزئة والضيافة وذلك عن طريق تبنيها منهجيات مبتكرة لتصميم وتطوير واستخدام أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP).