دبي – مينا هيرالد: استقبل رئيس مجلس إداة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، رئيس أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، مايكل ويل، يوم الثلاثاء الثاني من فبراير 2016. وكان برفقته غيدو دي وايلد، نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط. وحضر الاجتماع أيضاً كلٍ من محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور؛ معن حلبي، المدير العام؛ وسوندريش إير، الرئيس التنفيذي للعمليات في الحبتور للإستثمار؛ وكمال نعماني، مدير العمليات في المشاريع الفندقية والترفيهية.

وقد ناقش سير العمل في المجموعة الفندقية في مجمع الحبتور سيتي، وآفاق التعاون في مشاريع فندقية أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً.

افتتح فندق سانت ريجيس دبي، الحبتور سيتي أبوابه في أواخر عام 2015. وسوف يتم افتتاح الفندقين الآخرين في المجمع (دبليو دبي-الحبتور سيتي، وويستن دبي، الحبتور سيتي) خلال الأشهر المقبلة.

وقد أشار الحبتور إلى أنه يتطلع إلى افتتاح الفنادق الثلاثة في مجمع الحبتور سيتي، قائلاً: “قريباً سيضج مجمع الحبتور سيتي بالحركة. يقدّم هذا المعلم الجديد في قلب دبي شيئاً فريداً جداً. ثمة خيارات هائلة متاحة أمام الزوّار والضيوف”.

الحبتور سيتي الذي يضم الفنادق الثلاثة ضمن المجموعة الفندقية مجمعٌ فريد من نوعه. فإلى جانب الفنادق ذات الخمس نجوم، يضم المشروع المجموعة السكنية المؤلفة من ثلاثة أبراج شديدة الفخامة؛ والمجموعة الترفيهية التي تقدّم إنتاجاً مسرحياً دائماً على طريقة لاس فيغاس جرى تصميمه خصيصاً لمجمع الحبتور سيتي، وتتضمن أكاديمية لكرة المضرب مجهّزة بأحدث التقنيات، وبولفارد على النمط الأوروبي تصطف على جانبَيه محلات تجارية حصرية ومقاهٍ راقية، ومطاعم متعدّدة.

سوف يستقطب المجمع المتعدد الإستعمالات المقيمين والسياح والإماراتيين على السواء، الذين سيعجبون بما يؤمّنه من نمط عيش فاخر ومترف. يلبّي المشروع مختلف الاحتياجات، وهو أول مجمع فندقي وسكني وترفيهي متكامل يبصر النور على ضفاف قناة دبي المائية. وتبلغ مساحته عشرة مليون قدم مربع.

يقع المجمع الريادي على شارع الشيخ زايد على بعد بضع دقائق من المعالم الرئيسية على غرار برج خليفة ودبي مول، وعلى مسافة عشرين دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، وأربعين دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي.

تعمل مجموعة الحبتور أيضاً على بناء منتجع ونادي الحبتور للبولو في دبي لاند، الذي سيضم فندق سانت ريجيس فخماً مؤلّفاً من 136 غرفةعلى الطراز الأندلسي وتتولّى إدارته فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية. ويتضمن المنتجع أيضاً وحدات سكنية تشمل 162 فيلا فخمة تحمل 24 منها علامة سانت ريجيس. هذا فضلاً عن نادٍ للبولو مجهّز بأحدث التقنيات مع أربعة ملاعب، وحلبات للقفز وترويض الخيل، ومدرسة لتعليم اختصاصات متعددة، مثل ركوب الخيل التقليدي، والفروسية، والقفز الاستعراضي، والبولو. ويتضمّن المجمع الرائع 500 اسطبل.