دبي – مينا هيرالد: تجذب مدينة دبي بمبانيها العالية وسحر عراقتها زواراً من جميع أنحاء العالم. فالتجارب المختلفة التي تقدمها تجمع ما بين الثقافة وجمال الحياة النابضة التي تعتبر مفتاحاً لاختيارات عديدة ينتقي منها الزائر ما يحلو له. ومن خلال أفضل الخطط السياحية، تقدم دبي هذا العام “مهرجان دبي للمأكولات 2016” ليعرض كنوزاً ثمينة من النكهات في فعالية “الجواهر الخفية” حيث ستكشف لمحبي الطعام عن أفضل 10 مطاعم من الجواهر الدفينة في دبي ليكون ذلك بمثابة اعتراف وتقدير من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي عن تميزهم.
وعلى الراغبين بتسجيل مطعمهم المفضل ليكون جوهرتم الثمينة في هذا الحدث إكمال متطلبات التسجيل عبر الموقع الرسمي www.dubaihiddengems.com قبل 6 فبراير، حيث ستتوفر فرصة التصويت لأفضل المطاعم والمقاهي في الإمارة بين 7-15 فبراير الجاري مع فرصة الفوز بثلاث ليالٍ مميزة لشخصين في أحد فنادق دبي وتجربة فريدة تتضمن تجربة طعام راقية وجولة خاصة مع Gulf Photo Plus *

وعند فرز نتائج التصويت، سيتم الإعلان عن أفضل خمسة من خلال مجلة وموقع تايم آوت دبي، بتاريخ 24 فبراير. وفي السياق ذاته، قال علي صناعي، الشريك الإداري لدليل المطاعم “راوندمنيو”: “شهدت فعالية “الجواهر الخفية” نجاحاً سريعاً خلال الأعوام الماضية وقد لاحظنا العام الماضي زيادة بالاهتمام بهذه الجواهر على موقع راوندمنيو وبنسبة 20 بالمئة مما يجعل مهرجان دبي للمأكولات مصدر للإلهام والوجهة المثالية وفرصة حقيقية لاستكشاف المزيج المميز من النكهات والتجارب التي لا تنسى.”
وتأتي هذه الفعالية بمفهوم جديد يجمع بين 200 جنسية مع المطابخ المتعددة ليجد سكان المدينة وزوارها الدائمين بعضًا من أروع الوجبات التي يحصلون عليها في دبي أثناء التجول في شارع فرعي مليء بالثقافة والإرث. ولا عجب أن تعجّ المدينة بمئات الكنوز الدفينة، لذا تهدف فعالية “الجواهر الخفية” في الكشف عن أفضل 10 كنوز دفينة تعكس من خلالها مشهد الطعام الخلاب في دبي التي يقود مطاعمها مجموعة من أشهر الطهاة العالميين اللذين يحتفلون بتقديم نكهات لا حدود لها.