دبي – مينا هيرالد: لم يعد هنالك حاجة للبحث ضمن آلاف نغمات المتصل، حيث تقدم دو لعملائها الفرصة الحصرية لاختيار أي أغنية تحظى بإعجابهم واستخدامها كنغمة المتصل، وذلك باستخدام تطبيق شازام (Shazam)، أحد تطبيقات الموسيقى الأكثر شعبية في العالم. وبفضل هذه الفرصة الحصرية، باتت الآفاق مفتوحة أمام العملاء لتخصيص النغمات بالطرق التي تناسب أذواقهم الشخصية مقابل 2 درهم شهرياً فقط.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “الموسيقى لغة عالمية تجمع الكل وتقرب بينهم، وتخاطب مشاعرهم. ونحرص بشكل دائم على إتاحة الفرصة أمام عملائنا للاستمتاع بموسيقاهم المفضلة، سواء من خلال حفلات وعروض دو على هواك! أو من خلال مبادرة بسيطة مشابهة لتخصيص نغمات المتصل. ويتمثل الهدف الأساسي من خدمات الهاتف المتحرك في تأمين وظيفة الاتصال، ولكنها يمكن أيضاً أن تكون فريدة من نوعها لتناسب ذوق كل مستخدم. وتضمن شراكتنا مع شازام لعملائنا فرصة التعبير عن شخصيتهم على نحو أفضل من أي وقت مضى”.

ويعد الاشتراك في الخدمة في منتهى البساطة، حيث أنه كل ما على العملاء فعله هو تنزيل تطبيق شازام مجاناً، ومن ثم استخدامه للتعرف على أي أغنية، وبعدها الضغط على الزر الخاص باختيار هذه الأغنية كنغمة المتصل (make this your ring back tone)، ومن ثم الضغط على زر الاشتراك (subscribe)، وذلك مقابل 2 درهم شهرياً فقط. وتسري الرسوم المعتمدة لنغمات المتصل على هذا العرض.