أبو ظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة لاند روڤر، وأبيركرومبي آند كينت، الشركة الرائدة على مستوى العالم في قطاع السفر الفاخر، عن تعاونهما لإطلاق ’أفخم رحلة على وجه الأرض‘، وستجوب رحلة العمر هذه عدة قارّات خلف عجلة قيادة سيارة رينج روڤر SVAutobiography – الطراز الأكثر فخامة في تاريخ الشّركة.
وتمَّ وضع خط سير الرحلة بالتعاون بين العلامتين التجاريتين لمنح العملاء مستويات لا مثيل لها من الرفاهية خلال 21 يوماً من خلال القيادة في أروع الطرقات في العالم؛ الممهدة والوعرة على حدٍ سواء.
وستشمل الرحلة جولة في خمس قارات وثماني دول، مع الإقامة في تسعةٍ من أفضل الفنادق في العالم. وتم اختيار المواقع لتوفير أعلى مستويات الفخامة والرفاهية، إضافة إلى توفير تجربة القيادة في طرق غير مأهولة بات من الممكن الوصول إليها بفضل القدرات العالية لسيارات رينج روڤر.
ووضعت أبيركرومبي آند كينت جدولاً هو الأول من نوعه لهذه الرحلة بهدف الاحتفاء بإطلاق سيارة رينج روڤر SVAutobiography – الطراز الأفضل ضمن خط إنتاج السيارات الفاخرة لدى الشركة البريطانية. وشهدت السيارة تحسينات فريدة طالت تصميمها الخارجي، وتفصيلات داخلية مثيرة، إضافة إلى أقوى محرك تقدّمه رينج روڤر على الإطلاق، كما تم تصميم SVAutobiography حصرياً في قسم عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روڤر بالمملكة المتحدة.
وتعليقاً على ذلك، قال مارك كاميرون، مدير التّسويق في جاكوار لاند روڤر: “نحن بصدد تصميم رحلة مغامرات تستحقُّ سيارة الدفع الرباعي الفاخرة الأكثر تميزاً على الإطلاق، وفي هذا المقام نتوجّه بالشكر لشركائنا في أبيركرومبي آند كينت، فقد حقّقنا هذا الإنجاز سويةً. وتُعتبر هذه الرحلة من أوروبا إلى أستراليا بجميع تفاصيلها مثالاً للرفاهية، غير أنّها أُنجزت بأسلوب لاند روڤر الفريد، والذي يوفّر تجربة في الطرق غير المأهولة لرحلة لا تتكرر سوى مرة واحدة في الحياة. ويمثل مسار هذه الرحلة مغامرة قيادة حقيقية من الممكن تحقيقها بفضل هذه السيارة الجبارة”.
ويضيف سيمون لينش، مدير تطوير الأعمال في أبيركرومبي آند كينت: “تغمرنا سعادةٌ كبيرةٌ لشراكتنا مع لاند روڤر في تقديم أكثر الرّحلات تميّزاً وفخامة. فحبُّنا للمغامرة، إلى جانب توقنا للاستكشاف والرفاهية لأكثر من 50 عاماً، كانت مصادر إلهام لنا في الرّحلة الاستكشافية هذه التي تحفلُ بتجارب لا تنسى. وفي هذه الرحلة، سيحظى عملاؤنا المميزون بالفرصة لاستكشاف المناظر الطبيعية، والحياة البريّة والتّعرف على المجتمعات في المناطق غير المأهولة”.
وتبدأ أسعار الحجز للرحلة من 100 ألف جنيه إسترليني للشخص الواحد، على أساس مسافرين اثنين، وقد تم تخصيص هذه الرحلة الفريدة بالكامل وفقاً لتفضيلات الزوّار، ويمكن الحجز من خلال مراكز أبيركرومبي آند كينت المميزة والتي تقع في هارودز بمدينة لندن وأبوظبي وموناكو، إضافة إلى إمكانية الحجز عن طريق الإنترنت.
خط سير رحلة SVAutobiography وأبيركرومبي آند كينت
تبدأ الرّحلة من أوروبا، وهناك يحظى الزوّار بجولة في الطرق الجبلية الملتوية في موناكو، والطريق السّاحلي لمدينة بورتوفينو، إضافة إلى الاستمتاع بالمشاهد الخلّابة للبحيرات الإيطالية، وسيتوفّر كل ذلك من خلال سيارة SVAutobiography المتميّزة بفخامتها ومقاعدها المبطّنة بالجلد.
أمّا الإقامة في المحطّة الأولى، فتشمل فندق فور سيزونز كاب فيرات، وفيلا ديستي المطلّة على بحيرة كومو، وفندق سان لورينزو ماونتن لودج في منطقة الدولوميت فائقة الجمال والنائية في جبال الألب. وبعدها يحين الوقت لتناول الغداء في المطاعم ذات الشّهرة العالمية، ومن ضمنها مطعم جويل روبوتشون في متروبول، وفيما يتعلّق بالنشاطات الفريدة المخصّصة فستتضمن درساً في كيفية صنع عطر شخصي في منطقة بروفنس المتميّزة بتلالها التي تعبق بروائح الخزامى العطرة، إضافة إلى النزهة فوق الأنهار الجليدية في قمم جبال الألب على متن طائرة هليكوبتر.
وسيسافر الزّوار إلى مراكش في المحطة الثانية من الرحلة لقضاء ثلاث ليال لا مثيل لها في فندق رويال منصور. ومع الصحراء القاحلة قرب مدينة ورززات، تعتبر المنطقة مثالية لتطوير مهارات القيادة للزوّار في الطرق الوعرة بسيارة SVAutobiography، وفي الطريق إلى جبال الأطلس تنتهي الجولة بوجبة غداء في فندق قصبة تامادوت الرائع، والذي يملكه لرجل الأعمال ريتشارد برانسون.
أمّا المحطة الثالثة من الرّحلة، فوجهتها صحراء أريزونا ذات المناخ الفريد، مع سفر الزوّار لتجربة منتجع أمانجيري الفريد من نوعه في ولاية يوتا، ويمتدّ منتجع أمانجيري والذي يعني الجبل الجميل على مساحة 600 فداناً، في أسفل وادٍ محميّ مع إطلالات واسعة على الدّرج الكبير “إسكالانتي النصب التذكاري الوطني”. وتم بناء المنتجع حول بركة السباحة المركزية، وتحيط به الأخاديد العميقة المثيرة والهضاب الشاهقة التي تضفي مناظر طبيعية صافية وآسره. وتشمل أنشطة هذه المحطة المشي والتنزّه في أنتيلوب كانيون، إضافة إلى عشاء خاص تحت النّجوم في منطقة الأحجار المحلية ستاندستون بوتي، والإفطار في حديقة زيون الوطنية.
وتشمل المحطة الرابعة السفر ليلاً إلى تشيلي لتجربة صحراء أتاكاما؛ أكثر صحراء غير قطبية جفافاً في العالم. والإقامة في فندق أواسي، أحد أفخم النُزل النّائية في أمريكا الجنوبية حيث يقوم موظف الإرشاد والاستقبال بتصميم تجربة حسب طلب بالكامل للزّوار وفقاً لاهتماماتهم. أمّا رحلات القيادة في المنطقة فهي من أكثر الرحلات تأثيراً على الأرض، وتشمل رحلة ليوم واحد لزيارة مرصد ألامو الفلكي، والتّلسكوب العملاق بقيمة مليار جنيه إسترليني والذي يساهم في كشف أسرار نشأة الكون.
وفي النّهاية تمثّل الرحلة الجوية الليلية إلى سيدني المحطّة الأخيرة من المغامرة. حيث يقضي الزوار ليلة في فندق بارك حياة ويحظون بالفرصة للاسترخاء بعد خوضهم تجربة تسلّق الجسر لكبار الزّوار والوصول إلى كواليس معلم دار الأوبرا. وفي اليوم التالي، توفّر النزهة القصيرة إلى تسمانيا فرصة لقيادة مذهلة في الأراضي البور والغابات الساحلية البرية والوعرة الواسعة، ويحظى السائقون بهذه القيادة المميزة بفضل سيارة SVAutobiography. ويستمتع الزوّار خلال إقامتهم في فندق سافير فريسينت بتجربة وجبة الإفطار من المحار الطازج والنبيذ المحلي الرائع عند مصب النّهر حيث تغمرهم المياه حتّى منتصف أرجلهم.
برنامج الرحلة:
اليوم 1 – من نيس إلى موناكو
تناول الغداء في جويل روبوتشون في متروبول، موناكو
المبيت في فندق فور سيزونز كاب فيرات
اليوم 2 – هيلز أوف بروفنس
جلسة تدريب على صنع عطر شخصي
تناول الغداء في شاتو سان مارتن
المبيت في فندق فور سيزونز كاب فيرات
اليوم 3 – قيادة بمحاذاة الساحل إلى بورتوفينو
3 ساعات بالسيارة إلى بورتوفينو على طول الطريق السريع الساحلي
المبيت في فندق سبلينديدو، بورتوفينو
اليوم 4 – سينك تير
قيادة على طول الساحل إلى سينك تير
تناول الغداء على شاطئ الريفييرا الإيطالي
المبيت في فندق سبلينديدو، بورتوفينو
اليوم 5 – جولة في بحيرة كومو
3 ساعات بالسيارة إلى بحيرة كومو
رحلة بحرية خاصة مع غروب الشمس عبر البحيرة إلى بيلاجيو
المبيت في فيلا ديستي
اليوم 6 – جبال الدولوميت
5 ساعات بالسيارة عبر طريق البحيرات الإيطالية إلى جبال الدولوميت
المبيت في سان لورينزو ماونتن لودج
اليوم 7 – جولة على متن طائرة هليكوبتر
التحليق على متن طائرة هليكوبتر في نزهة خاصة إلى الأنهار الجليدية
مشي على الثلوج وهبوط التصدعات الجليدية
المبيت في سان لورينزو ماونتن لودج
اليوم 8 – السفر إلى مراكش
الانتقال إلى مدينة البندقية
رحلة جوية إلى مراكش
المبيت في فندق رويال منصور
اليوم 9 – قيادة في صحراء ورززات
قيادة نهارية في الصحراء القاحلة القريبة من ورززات
تناول الغداء في معسكر صحراوي خاص
المبيت في فندق رويال منصور
اليوم 10 – جبال الأطلس
قيادة نهارية في جبال الأطلس عبر القرى الأمازيغية
تناول الغداء في فندق القصبة تامادوت لرجل الأعمال ريتشارد برانسون
المبيت في فندق رويال منصور
اليوم 11 – الانتقال إلى الولايات المتحدة
رحلة جوية إلى لاس فيغاس
الطيران على متن هيليكوبتر إلى فندق أمانجيري – سيارة رينج روڤر بالانتظار لنقلكم إلى الفندق
المبيت في فندق أمانجيري
اليوم 12 – قيادة في مونامنت ڤالي
ساعتان ونصف بالسيارة إلى مونامنت ڤالي
أنتيلوب كانيون – نزهة مشي وهرولة
المبيت في فندق أمانجيري
اليوم 13 – رحلة بالهليكوبتر فوق جراند كانيون
رحلة بالهليكوبتر إلى الحافة الشمالية من جراند كانيون
عشاء خاص تحت النجوم في ستاندستون بوتي
المبيت في فندق أمانجيري
اليوم 14 – قيادة في صحراء يوتا
4 ساعات ونصف بالسيارة عبر صحراء أريزونا/يوتا
تناول الإفطار في حديقة زيون الوطنية
المبيت في لاس فيغاس
اليوم 15 – أتاكاما، تشيلي
الوصول في النهار إلى صحراء أتاكاما
المبيت في فندق أواسي
اليوم 16 – مرصد ألامو
قيادة نهارية إلى مرصد ألامو
تناول غداء خاص
المبيت في فندق أواسي
اليوم 17 – قيادة في صحراء أتاكاما
قيادة نهارية إلى صحراء أتاكاما
المبيت في فندق أواسي
اليوم 18 – الانتقال إلى استراليا
رحلة جوية ليلية إلى سيدني
اليوم 19 – تسلق جسر سيدني
تجربة تسلق جسر سيدني لكبار الشخصيات VIP ومشاهدة ما وراء الكواليس في دار الأوبرا في سيدني
المبيت في فندق بارك حياة سيدني
اليوم 20 – الانتقال إلى تسمانيا
رحلة جوية إلى تسمانيا
ساعتان ونصف بالسيارة عبر طرق مذهلة في تسمانيا
المبيت في فندق سافير
اليوم 21 – رحلة بالباخرة إلى خليج واينجلاس
قيادة دراجة رباعية عبر الأراضي والغابات الساحلية

رحلة على متن قارب إلى خليج واينجلاس
المبيت في فندق سافير
اليوم 22 – العودة إلى لندن
تقدّم مغامرة السفر مع لاند روڤر من “أبيركرومبي آند كينت” مجموعة متنوعة من رحلات القيادة المذهلة على مدار السنة.