دبي – مينا هيرالد: أعلنت مراس، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق “ماتيل بلاي! تاون” Mattel Play! Town، مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال بعمر 2 – 10 سنوات والتي تتيح لهم اللعب وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة بصحبة الشخصيات المحببة لديهم.

وتم تصميم “ماتيل بلاي! تاون” Mattel Play! Town التي تغطي مساحة 5000 متر مربع استناداً إلى مفهوم التعليم الترفيهي الذي يقوم على مبدأ تعليم الأطفال من خلال اللعب والتركيز على تحفيز مخيلتهم وتطوير مهاراتهم الاجتماعية. وبالتعاون مع شركة ألعاب الأطفال العالمية “ماتيل” Mattel، ستوفر “ماتيل بلاي! تاون” Mattel Play! Town أنشطة تفاعلية مرحة مستوحاة من خمس شخصيات عالمية يحبها الأطفال، هي بارني Barneyᵀᴹ والقطار توماس Thomas & Friendsᵀᴹ، وبوب البنّاء Bob the Builderᵀᴹ، وأنجيلينا Angelina Ballerinaᵀᴹ، وسامي رجل الإطفاء Fireman Samᵀᴹ، حيث ستشارك هذه الشخصيات في عروض حية تقدم للأطفال تجربة تعليمية وترفيهية لا تنسى.

ومن خلال الألعاب التعليمية المرحة، ستوفر “ماتيل بلاي! تاون” Mattel Play! Town بيئة مثالية تساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم وبناء علاقات اجتماعية مع أصدقاء جدد والتعرف عن كثب على شخصياتهم المحببة. وسوف تساعد هذه التجارب الفريدة على إثراء مهارات التواصل والاعتماد على الذات والتأقلم عند الأطفال، إضافة إلى غرس روح الفريق وتحسين قدرتهم على حل المشكلات.

وسيكون الأطفال الذين يزورون الوجهة الجديدة على موعد مع مغامرات شيقة في عالم فريد يتعلمون فيه أغانٍ ومهارات وحرفاً جديدة بصحبة أصدقائهم في منزل بارني Barneyᵀᴹ، أو يمكنهم الانضمام إلى القطار توماس Thomas & Friendsᵀᴹ في محطة نابفورد للاستمتاع بمغامرات ممتعة في منطقة اللعب متعددة المستويات، وبإمكانهم أيضاً زيارة مسرح المحطة لمشاهدة عرض خاص. وسيتمكن الزوار الصغار كذلك من مشاركة فريق بوب البنّاء Bob the Builderᵀᴹ واللعب مع سيارات وشاحنات سكوب ومك وديزي وتايني بحجمها الكبير، أو ارتداء ما يحلو لهم من خزانة ملابس أنجيلينا Angelina Ballerinaᵀᴹ والتجول في استديو الرقص الخاص بها. كما ستتاح للمغامرين الشجعان فرصة القيام بأعمال بطولية مثل مساعدة سامي رجل الإطفاء Fireman Samᵀᴹ على تنفيذ مهام الإنقاذ وتعلم دروس هامة للوقاية من المخاطر.

تظهر نتائج دراسة أصدرها مركز دبي للإحصاء أن شريحة السكان الأطفال في المنطقة نمت بأكثر من الضعف خلال العقد الماضي متخطية نمو بقية الشرائح السكانية بنسبة 66%. وفي ضوء ذلك، تحرص مراس على تلبية احتياجات العائلات من خلال توفير بيئة آمنة ومثالية للأطفال توفر لهم اللعب والتعلم وقضاء أوقات ممتعة. وسيتمكن الصغار الأعزاء في “ماتيل بلاي! تاون” Mattel Play! Town من الاندماج في عالم فريد برفقة شخصياتهم المحببة وتكوين تجارب وذكريات غالية لا تنسى.

وسيكون الأطفال في “ماتيل بلاي! تاون” على موعد مع تجربة مذهلة تحاكي تطلعاتهم ومخيلاتهم الواسعة، كما يمكن للآباء والأمهات الاطمئنان إلى أن أطفالهم سيقضون أوقاتاً غاية في المتعة في بيئة مريحة وآمنة. وستتوفر في الوجهة أيضاً مقاهٍ تقدم وجبات صحية لتشجيع الأطفال على اتباع عادات وأنماط حياة صحية. كما تقدم مدينة الألعاب منتجات شركة “ماتيل” Mattel العالمية من متجر “ماتيل بلاي! تاون” Mattel Play! Town.

وتقع “ماتيل بلاي! تاون” Mattel Play! Town في سيتي ووك، وسوف تفتتح أبوابها للزوار في الربع الأول من العام 2016.

وتجدر الإشارة إلى أن “ماتيل بلاي! تاون” تشكل إضافة مميزة للمشاريع الترفيهية والوجهات المبتكرة من مراس. وكانت الشركة قد أعلنت مؤخراً عن مشروع “ذا جرين بلانيت” The Green Planet، أول قبة بيئية في المنطقة في سيتي ووك. وتضاف هذه الوجهات إلى مشاريع حالية أخرى مثل “ذا دوم بوكس”
The Dome Box، المسرح المقبب الأول في المنطقة والذي يمتاز بشاشة عملاقة بزاوية عرض تغطي 360 درجة في بوكس بارك، و”سبلاش باد” Splash Pad، منطقة الألعاب المائية المخصصة للأطفال في
“ذا بييتش” مقابل جميرا بييتش ريزدنس، و ريل سينما في “ذا بييتش”.