دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “بلاتينوم ريكوردز” الرائدة إقليمياً في مجال الإنتاج والتوزيع الموسيقي، وشركة “جاكوار – الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” المختصة بصناعة السيارات الفاخرة، اليوم عن دخولهما في شراكة استراتيجية جديدة مميزة تهدف إلى دعم صناعة الموسيقى العربية بجميع جوانبها. ومع إطلاقها كجزء من منصة جاكوار “The Art of Performance”، ستستهلّ هذه الشراكة أنشطتها بإحياء حفلٍ مرتقبيضمّ أبرز الفنانين النجوم ليكون الأضخم في تاريخ الشركة.
وكانت شركة “جاكوار – الشرق الأوسط وشمال لإفريقيا” قد أطلقت منصة “The Art of Performance”في عام 2015 كمنصة اتصالات إقليمية لتحديد وتكريم جميع أشكال الفنون والحرف والإبداع والأداء من مختلف القطاعات في منطقة الشرق الأوسط النابضة بالحياة. وتعتبر الشراكة مع “بلاتينوم ريكوردز” هي المبادرة الإقليمية الثانية ضمن هذه المنصة بعد سلسلة أفلام “Forward Thinkers” التي أطلقتها جاكوار مؤخراً وتضم شخصيات من مختلف أنحاء المنطقة من الأفراد ورجال الأعمال الناجحين وذوي الرؤى الخلّاقة في مجالاتهم.
وسوف يكون حفل “The Art of Performance” الموسيقي، المقرر إقامته في وقت لاحق من هذا الشهر، هو الأضخم في تاريخ “بلاتينوم ريكوردز” من حيث التفاصيل الإنتاجية بشقّيها السمعي والبصري، مع مشاركة مميزة بحضور نخبة من الفنانين العرب ووسائل الإعلام، إلى جانب وجوه وأصدقاء “مجموعة MBC” التي تنضوي شركة “بلاتيوم ريكوردز” تحت مظلّتها.
وتعليقاً على أهمية هذا الشراكة، قال رئيس “بلاتينوم ريكوردز” تيمور مرمرشي: “تعتبر هذه الشراكة مع ’جاكوار – الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ دليلاً حياً على الدعم الراقي الذي يقدمونه لصناعة الموسيقى العربية، وهو ما نأمل أن تنعكس نتائجه عبر نتاجات ’بلاتينوم ريكوردز‘ المستقبلية، ولعل أولها سيكون مع الحفل الأضخم في تاريخ الشركة، والذي سيقام قريباً وسيحمل مفاجآت من العيار الثقيل”.
ومن المُنتظر أن يتم توفير بثّ حيّ ومباشر لوقائع الحفل عبر الإنترنت، حيث سيكون بمقدور الجمهور متابعة مجرياته منذ لحظة وصول النجوم والضيوف، فمرورهم عبر السجادة الحمراء لالتقاط الصور وإجراء المقابلات الصحفية والمتلفزة. بموازاة ذلك، سيحيي نجوم “بلاتينوم ريكوردز” – وفي مقدمتهم كل من أحلام ومحمد عساف – حفلاً فنياً ساهراً. أما مفاجأة الحفل المُرتقب فستكون في الإعلان رسمياً عن انضمام عددٍ من النجوم إلى صفوف “بلاتينوم”، وإطلالتهم على الجمهور وأهل الصحافة والإعلام خلال الحفل.
وتأكيداً على أهمية الشراكة الاستراتيجية، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روﭭر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “قمنا بإطلاق منصة ’The Art of Performance‘كوسيلة لتكريم والاحتفاء بالأداء الاستثنائي في المنطقة الذي يثير الحواسّ ويرتقي بالحدود التقليدية إلى مستوى الفنّ. وتأسر الموسيقى عواطف الكثير من الجماهير العربية، وتتداخل بعمق مع ثقافة المنطقة. وسوف يسمح لنا هذا التعاون مع ’بلاتينوم ريكوردز‘ بدعم المشهد الموسيقي العربي وإلهام الجيل القادم من الموسيقيين العرب. ونحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع ’بلاتينوم ريكوردز‘ مع مزيد من المبادرات المذهلة التي سنعلن عنها في الوقت المناسب”.