دبي – مينا هيرالد: نظم مركز التطوير التنفيذي التابع لجامعة دبي حفل تخريج لـ 23 طالباً ممن حصلوا على درجة الدبلوم المهني في مجال إدارة الموارد البشرية، والمعتمد من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي. وتُعد الدفعة التي قام المركز بتخريجها هذا العام في مجال إدارة الموارد البشرية الأكبر من نوعها.

وهنأ الدكتور عيسى البستكي، رئيس الجامعة الطلبة الخريجين، مؤكداً ان إدارة الموارد البشرية بشكل صحيح وعلمي هو المفتاح الأساسي لنجاح المؤسسات على المستوى المحلي والعالمي. مشيراً إلى أهمية برنامج إدارة الموارد البشرية في جامعة دبي والذي يواكب في مستواه حرص الجامعة على توفير مستوى تعليمي ذو جودة مرتفعة، من خلال تناول البرنامج لجميع الجوانب والمواضيع المتعلقة بمجال إدارة الموارد البشرية في دولة الإمارات، وبهدف تخريج مختصين ومحترفين في هذا المجال يواكبون بقدراتهم متطلبات سوق العمل.

وبهذه المناسبة أشادت الدكتورة فيديا نانداغوبال، مديرة المركز بمستوى الطلاب والانجازات التي حققوها بعد اتمامهم لبرنامج إدارة الموارد البشرية الذي استمر لمدة 4 أشهر، حيث تضمن البرنامج معظم المواضيع التي تتعلق بمجال الموارد البشرية بما فيها قوانين العمل في دولة الإمارات، والتخطيط والتوظيف، وأسس اختيار الموظفين وحقوقهم وواجباتهم، والتدريب والتطوير وإدارة علاقات العمل، وإدارة المخاطر بنجاح.

وتحدث عدد من الخريجين خلال الحفل عن تجربتهم في برنامج إدارة الموارد البشرية، موضحين أن البرنامج قدم لهم فائدة كبيرة وعزز من قدراتهم ومهاراتهم في هذا المجال. كما ساهم البرنامج في منحهم الفرصة للقاء العديد من الطلاب من مختلف الجنسيات والمجالات وتبادل الخبرات والأفكار معهم في مجال إدارة الموارد البشرية.