دبي – مينا هيرالد: استضافت “غلوب إكسبريس سيرفيسز” مؤخراً، اجتماعاً لمديريها التنفيذيين على مستوى الإدارات العليا في فندق “سوفوتيل دبي داون تاون”. وناقش الاجتماع، الذي حضره 34 مديراً تنفيذياً، استراتيجية الشركة للعام الجاري في ظل الاتجاهات السائدة في قطاع الخدمات اللوجستية إلى جانب استعراض الإصلاحات والمشاريع التي سيتم تنفيذها على المدى القصير.
وأتاح هذا الإجتماع فرصة لتطوير خطة عمل استناداً إلى احتياجات السوق من أجل خدمة العملاء الإقليميين والدوليين بما يتماشى مع المعايير العالمية، كما ساعد على دمج استراتيجيات وحدات الأعمال المستقلة مع وظائف الدعم مثل التخطيط ووضع الميزانية. وتم خلال الاجتماع أيضاً الكشف عن رؤى وأفكار مفيدة حول تعزيز أداء الأعمال من خلال تحرير قدرات القوى العاملة عبر مفهوم مشاركة الموظف والتعاون بشكل أوسع مع كبار الموظفين لوضع خطط مبتكرة وذات رؤية مستقبلية من أجل تعزيز قدرات وخدمات شركة “غلوب إكسبريس سيرفيسز” والوصول بها إلى مستوى أعلى.
وتضمن برنامج الاجتماعات عروضاً تقديمية وجلسات تفاعلية لمناقشة المسائل المتعلقة بالمواهب والمشاركة والقيادة والذكاء التنفيذي والاستراتيجية العالمية. وركزت الإحاطات التي خرجت عن هذا الاجتماع على موضوع “تحقيق النمو من خلال الاستراتيجية والبنية والثقافة المؤسسية”.
وقال مصطفى قوام، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “غلوب إكسبريس سيرفيسز”: “شكل اجتماع المديرين التنفيذيين على مستوى الإدارة العليا من مختلف فروعنا حول العالم، فرصة مثالية أتاحت التواصل والنقاش وتبادل التجارب بين هؤلاء المديرين الموهوبين ذوي الرؤية. وأتاح لنا هذا الاجتماع إمكانية مناقشة الاستراتيجيات والأهداف لتطوير خدماتنا والإرتقاء بها إلى مستوى أعلى، كما سلطت الإحاطات التي خرج بها الاجتماع، الضوء على الاتجاهات والتحديات الحالية في قطاع الخدمات اللوجستية، الأمر الذي سيساعدنا على تعزيز قدراتنا لتحقيق أهدافنا وغاياتنا”.
وتعد “غلوب إكسبريس سيرفيسز” مزوداً للخدمات المتكاملة والخدمات اللوجستية العالمية. كما أنها تقوم بتوفير خدمات الشحن البحري خارج القياسات والمواصفات المتعارف عليها، وهي من الخدمات الأساسية في محفظة أعمال الشركة المتعلقة بالخدمات اللوجستية وإدارة المشاريع. وتقدم الشركة من خلال قسم استشارات الامتثال والخدمات اللوجستية، خبرتها في مجال تصميم المخازن والتوزيع وأداء سلسلة الإمداد وحلول مناولة المواد لشركات التجزئة وتجارة الجملة وتصنيع المنتجات الاستهلاكية. كما تشمل الخدمات الاستشارية لشركة “غلوب إكسبريس” اختيار وتنفيذ برمجيات أداء سلسلة الإمداد، بما في ذلك النظم الشاملة لإدارة المخازن ونظم إدارة الأصول وإدارة أنظمة النقل وأنظمة إدارة الأحواض ونظم إدارة العمال.