دبي – مينا هيرالد: أعلنت “كارا للمجوهرات”، إحدى شركات تجارة وتصنيع المجوهرات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن اعتمادها تقنية الشبكات الذكية المعرفة بالبرمجيات Avaya SDN Fx من “أڤايا”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطبيقات الاتصالات وأنظمة الأعمال وخدماتها، وذلك ضمن إطار خططها الاستراتيجية الهادفة نحو تعزيز ودعم خطط أعمالها وخفض التكاليف.

وبهذه المناسبة، قال أنيل كومار بيثاني، المدير الإداري، “كارا للمجوهرات”: “مع سعينا المتواصل إلى التوسع، تحتاج ‘كارا للمجوهرات’ إلى بنية تحتية شبكية يمكنها التكيف مع احتياجاتنا إلى التحرك بالسرعة التي نرغب بها. ومع ‘شبكة أڤايا المعرفة بالبرمجيات’ Avaya SDN Fx حصلنا على منصة تكنولوجية تعزز نمونا، في الوقت الذي تنتج لنا فيه عائداً على الاستثمار. وفي المستقبل، ستدعم استثماراتنا الحالية الخدمات التي نسعى إلى نشرها، وتساعدنا في تحقيق أهدافنا”.

وتأسست “كارا للمجوهرات” في دبي عام 2004، وتدير حالياً 7 متاجر للبيع بالتجزئة، ووحدتي تصنيع. وتسعى الشركة إلى زيادة متاجرها في دبي، وتوسيع عملياتها الخارجية من خلال متاجر يتم التخطيط لافتتاحها في أوروبا وقطر خلال السنة القادمة. كما تتطلع الشركة إلى تطبيق إدارة مركزية لبنية تكنولوجيا المعلومات التحتية لديها، ويتضمن ذلك نظام مراقبة أمني لعناوين بروتوكول الانترنت، واتاحة وصول الأجهزة المتحركة لجميع العاملين عبر الواي فاي Wi-Fi، مع التحكم بتكاليف الاتصالات.

وبدوره، قال فريدريك سبتي، نائب الرئيس العالمي لحلول القطاع الفندقي في “أڤايا”: “تتطلع المؤسسات اليوم، على اختلاف احجامها، لزيادة سرعة الشبكات لديها، بما يساعدها على اكتساب ميزة تنافسية. وبالنظر لطبيعة أعمال ‘كارا للمجوهرات’، يعتبر الأمن والموثوقية ميزتين غير قابليتين للمناقشة. وتعطي ‘شبكة أڤايا المعرفة بالبرمجيات’ Avaya SDN Fx سهولة في الاستخدام، وراحة في البال لهذه الشركات فيما يتعلق بالبنية التحتية لشبكاتها، في الوقت الذي تساعدها فيه على تعزيز نموها”.

وعبر الاستعانة بشبكة “أڤايا”المعرفة بالبرمجيات Avaya SDN Fx تصبح إدارة التطبيقات مركزية، مع مسؤول واحد فقط لإدارة عملية تكنولوجيا المعلومات بكاملها، ويمكن توسيع الخدمات نحو أي موقع في العالم، وتمكين اتصال جميع الأعضاء في فريق العمل من خلال نظام لاسلكي واحد. وعبر شبكة الاتصالات الذكية Fabric، توفر “أڤايا” إمكانية إضافة مناطق زمنية مختلفة لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة، والاتصالات الهاتفية والشبكات، بما يجعل النظام مستحيل الاختراق افتراضياً، ويمكن مراقبة تسجيلات الكاميرات جميعها من موقع مركزي واحد.

وتعتبر بنية “شبكة أڤايا المعرفة بالبرمجيات” Avaya SDN Fx التي تعتمد على تكنولوجيا “شبكة الاتصالات الذكية من أڤايا” Avaya Fabirc، أول شبكة من نوعها تتيح ببساطة اتصال أي شيء، من أي مكان، وتختصر أسابيع من الوقت عبر السماح بإضافة الأجهزة والمستخدمين – الموجودين على الأطراف – بسهولة إلى الشبكة. كما يمكن نشر هذه الخدمات الجديدة بسهولة وسرعة، مع ضمان موثوقية عالية في تقديم الخدمة والوصول إلى الشبكة.