دبي – مينا هيرالد: احتضن مركز دبي المالي العالمي مساء أمس النسخة الأولى لسباق “بلومبيرغ سكوير مايل الدولي” لجري التتابع المخصص لفرق المؤسسات، بمشاركة ما يزيد عن 500 موظف مثلوا 50 من كبريات شركات الأعمال في دبي مثل بنك الإمارات دبي الوطني، اتش اس بي سي، جاي بي مورغان، مطارات دبي، ستاندارد تشارترد وغيرها من المؤسسات، حيث شق العداؤون طريقهم بقوة عبر شوارع وممرات مركز دبي المالي العالمي لمسافة 1.6 كم.

وشهد خط النهاية عبور فريق شركة آر بي ام أولاً بعد إتمام عشرة دورات لمسافة ميل واحد، بزمن بلغ 53:31 د، بينما احتل فريق شركة جو فاست المركز الثاني، قاطعاً مسافة السباق بزمن قدره 54:11 د، وذهب المركز الثالث والأخير إلى شركة بوند كونسلتينغ بعد أن سجلت 57:58 د. في حين تلقى ازمول كلخارتشي تشجيعاً كبيراً من الجمهور لدى وصوله أولاً إلى خط النهاية مسجلاً 4:42 د.

وفي نهاية السباق جرت مراسيم تتويج الفائزين حيث تسلمت شركة آر بي ام كأس السباق، وشيك بقيمة 30,000 درهم، سيتم التبرع به إلى جمعية خيرية يرشحها الفريق الفائز.

وقال عبد الله حسن، قائد فريق آر بي ام الفائز: “نحمد الله على هذا الفوز، وأشكر أولاً الفريق والمدرب مبارك، وكذلك الجهة المنظمة، ونحن سعداء بتنظيم هذا الحدث هنا في الإمارات، وأكرر شكري للمدرب مبارك.”

تعد مؤسسة بلومبيرغ الراعي الرئيس للحدث شركة عالمية رائدة في قطاع الأخبار والمعلومات المالية، وحرصت على دعم الحدث منذ انطلاقته الأولى في لندن في عام 2007، ومن الشركاء الآخرين الذين دعموا السباق في دبي، فيتنس فيرست الشرق الأوسط، شريك اللياقة الرسمي، و تاج هيور، شريك التوقيت الرسمي.

خاض مركز دبي المالي العالمي، المقر الرسمي الشريك للحدث، السباق من خلال فريقين، ضما في صفوفهما أعضاء من إدارة المركز العليا، ووفر المركز موقعاً رائعاً للسباق في قلب الحي المالي لمدينة دبي.

وقالت رجاء المزروعي، نائب الرئيس الأول للتسويق والاتصال المؤسسي في سلطة مركز دبي المالي العالمي: “عزز سباق بلومبيرغ سكوير مايل لجري التتابع مكانة مركز دبي المالي العالمي كوجهة لأفراد المجتمع لتطوير أعمالهم والارتقاء بها والتعامل مع غيرهم من المهنيين، وكذلك للاستمتاع بالبنية التحتية الرائعة التي يقدمها المركز، وحفز هذا الحدث العمل الجماعي، ونمى روح المنافسة الشريفة بين شركات دبي الكبرى ومؤسساتها المالية، ونحن فخورون بشراكتنا مع هذا الحدث الدولي الذي يحظى بتقدير واسع.”

وفي ختام السباق استمتع الجمهور والفرق المشاركة بضيافة عالية المستوى في قرية السباق، قدمها فندق ذا ريتز-كارلتون-مركز دبي المالي العالمي، قبل متابعة مراسم توزيع الجوائز للفرق الثلاث الأولى الفائزة، وكذلك لأسرع عداء فردي. وتمت بعد ذلك دعوة الضيوف لحضور حفلة الحدث الختامية في أوليف جاردن-ذا ريتز كارلتون.

ومن المقرر أن ينتقل سباق بلومبيرغ سكوير مايل لجري التتابع بعد ذلك إلى سيدني، حيث سيشق المشاركون طريقهم هناك عبر مسار السباق الرائع في دارلينغ هاربور. وتقام جولات هذا الحدث العالمي حالياً في سبع مدن حول العالم، وتعد سيدني من أحدث المدن التي انضمت إلى هذا السباق، وسيتم الإعلان عن إقامة الحدث في مزيد من المدن العالمية خلال العام المقبل.
لمزيد من المعلومات عن سباق بلومبرغ سكوير مايل لجري التتابع أو لتسجيل الفرق في أي من جولات الحدث يرجى زيارة: www.squaremilerelay.com