دبي – مينا هيرالد: كشف بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق حملة جديدة ضمن إدارة الخدمات المصرفية الخاصة. وتأتي الحملة الجديدة في إطار تميّز إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في البنك كمنصة استثمارية استشارية رائدة ومتكاملة في المنطقة، وتركز على ثلاثة محاور رئيسية هي التخطيط الناجح، التوسع والنمو والفرص الاستثمارية.

وقد شهدت إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني نمواً ثابتاً ضمن شريحة العملاء من دول مجلس التعاون الخليجي وعلى مستوى العالم من دول جنوب آسيا، وتميزت بقاعدة عملاء واسعة شملت الأفراد من أصحاب الثروات، والأفراد من أصحاب الثروات الفائقة، والعائلات والمؤسسات الاستثمارية، والوسطاء خلال العام 2015. كما حققت الإدارة نمواً مربحاً عبر جميع المواقع العالمية التي تتواجد فيها، بما في ذلك الرياض ولندن وسنغافورة، محققةً معدلات دخل مرتفعة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال سعود عبيدالله، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني، والذي تمت ترقيته مؤخراً ليشرف على إدارة العمليات العالمية للخدمات المصرفية الخاصة في البنك: “تؤكد هذه الحملة على العروض القيمة التي نوفرها لعملائنا. وفي إطار استراتيجيتنا الجديدة الخاصة بالعلامة التجارية، سيعمل فريق من ذوي الخبرة على تزويد عملائنا بباقة من الحلول الاستثمارية الفريدة من نوعها والمتوافقة مع أعلى مستويات الخدمة”.

من جهته، قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: “إنطلاقاً من كوننا مديراً للثروات يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له ويمتلك مراكز تسجيل عالمية، باستطاعتنا تأمين فرص نمو متميزة لعملائنا في المنطقة وما حولها، بما يلبي تطلعاتهم وأهدافهم المالية. ويجمع فريقنا المكون من خبراء الاستثمار ومحللي الأبحاث بين الخبرات المحلية والنظرة الشمولية للسوق العالمية، ليقدموا لنا معلومات حاسمة تسمح بتعريف عملائنا بحركة وتوجهات السوق العالمية”.

وحصلت إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط لعام 2015” خلال حفل توزيع “جوائز الثروات العالمية 2015″، من مجلة “برايفت بانكر إنترناشيونال”. كما ثمنت الجائزة جهود البنك في مجال تقديم “أفضل خدمة مصرفية للهنود غير المقيمين/‏الهنود حول العالم”.