الرياض – مينا هيرالد : اعلنت شركة انترسيستمز الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات الطبية عن قيام شركة كلاس للابحاث والتقارير بمنح نظام المعلومات الموحد للرعاية الطبية “انترسيستمز ترا كير®” جائزة الريادة المرموقة لفئة السجلات الطبية الألكترونية

الحادة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط للعام 2016/2015. كما تم أيضا تكريم انترسيستمز تراكير بجائزة “الأفضل فى كلاس” للسجلات الطبية الألكترونية الحادة العالمية (خارج الولايات المتحدة).

وقد سجل نظام تراكير علامة 85.4 فى تقييم مزودي الرعاية الصحية في منطقة الشرق الاوسط. ويقيس هذا التقييم مدى رضا مزودي الرعاية الصحية عن عمليات البيع و التعاقد والتطبيق والنشرو الدعم اضافة الى جودة الحلول الوظيفية وملاءمتها للمتطلبات والشروط وسهولة الاستخدام والاداء والتشغيل البيني. وميزت كلاس شركة إنترسيستمز مؤخرا باعتبارها واحدة من المزودين الرواد لتقنية المعلومات الصحية في الشرق الاوسط. وجاء في تقرير كلاس: “الأتجاهات العالمية لتكنولوجيا المعلومات فى المجال الصحى للعام 2015: ما هى الشركات التى يراهن عليهم مزودو الرعاية الصحية ؟” والذي نشر في ديسمبر 2015، أن انترسيستمز “يجري اخذها جديا بعين الاعتبار من قبل مزودي الرعاية الصحية بسبب سمعتها للحلول الوظيفية الجيدة والتطبيق السريع للسجلات الطبية الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط”.

وفي تقرير آخر لكلاس نشر في نوفمبر 2015 بعنوان: “الاداء العالمي للسجلات الطبية الالكترونية في 2015: تقييم الاداء العالمي والاقليمي” ذكر نائب الرئيس لأنظمة المعلومات في مستشفى يستخدم تقنية انترسيستمز ” أشعر ان انترسيستمز تريد ان تساعدنا لنكون ناجحين ولذا فهم يصغون لنا. وهم خيار اقل تكلفة من السجلات الطبية الالكترونية الاخرى الموجودة في السوق وهم يأخذون رأينا في طرق جعل المنتج افضل. العديد من شركات السجلات الطبية الالكترونية قد تطالب برسوم مقابل ذلك الا أن انترسيستمز تبدو مهتمة بتوفير منتج افضل أكثر من اهتمامها بجني ارباح”.

و في نفس التقرير ايضا أنعكست التجارب الايجابية للعملاء علي تقييم أداء الشركة في منطقة الشرق الاوسط بالأجابة بنعم أو لا” حيث أتفق 100% من المشاركين في الاستبيان على أن انترسيستمز:

● تتجنب فرض رسوم مقابل كل شيء صغير؛

● تلتزم بوعودها؛

● هي جزء من الخطط الطويلة الأمد؛

● وهو منتج سيقومون بشرائه مرة ثانية

وقال ميشال عموس المدير الاقليمي للشرق الاوسط والهند في انترسيستمز:” ان جائزة كلاس هي انعكاس للشراكة القوية لانترسيستمز مع عملائها. ان هدفنا هو دعم عملائنا ليتمكنوا من توفيرأفضل مستوى ممكن من الرعاية الصحية و ذلك من خلال تبني تطبيقات وتقنيات متطورة”.