أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة منازل العقارية ش.م.ع (“منازل”)، المطور الرائد في الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق موقعها الالكتروني المطّور لعلاقات المستثمرين وتطبيقها الجديد للهاتف المحمول بغرض تعزيز التواصل بين شركة منازل والمستثمرين من خلال الرؤية القائمة على زيادة معايير الشفافية والموثوقية وإتاحة الفرصة للمستثمرين في الوصول المباشر إلى أحدث المعلومات. وذلك سعياً لتمكينهم من الوصول إلى الرؤى الواضحة التي تعينهم على اتخاذ قراراتهم الاستثمارية. وسوف يمثل موقع منازل الالكتروني المطور لعلاقات المستثمرين وتطبيقها الجديد “Manazel IR” مركزاً لعلاقات المستثمرين بكونه مصدر مركزي للإمداد بكافة المعلومات المتعلقة بالأمور المالية والتشغيلية، مما يسهل على المستثمرين الحاليين والمحتملين معرفة المزيد عن الشركة ومتابعة نشاطاتها لاسيما تلك المتعلقة بأسعار الأسهم والتصريحات الرسمية والتقارير السنوية والبيانات المالية وغيرها. وسوف تمكّن الأدوات الرقمية الجديدة المستثمرين من متابعة أداء أسهم شركة منازل، كذلك استخدام الرسوم البيانية التفاعلية. كما يتيح الموقع للمستثمرين إمكانية التسجيل لاستلام تنبيهات بخصوص المعلومات المحدثة حول تغيرات سعر سهم الشركة.

هذا وقد تم تصميم تطبيق Manazel IR”” على نحو يتوافق مع أنظمة “أي أو إس” و”أندرويد” الذي يمنح الفرصة للمستخدمين من الولوج الى أخر بيانات النتائج المالية لشركة منازل، وآخر أخبار الشركة، إضافة إلى الأرشيف الشامل للتقارير السنوية. كما يعمل التطبيق المتوفر بـ17 لغة مختلفة منها العربية والانجليزية على تعزيز قنوات الحوار المفتوح عبر التفاعل الرقمي بين الشركة ومستثمريها من خلال تشجيع المشاركات عبر تويتر والبريد الإلكتروني.

صرَّح السيد/ حسن فهمي، الرئيس التنفيذي لشركة منازل العقارية قائلاً: “يزود موقع منازل الالكتروني والتطبيق الجديد المستثمرين والمحللين الماليين بأداة سهلة الاستخدام تجمع المعلومات المرتبطة بشركة منازل العقارية في الوقت المناسب من خلال منصة رقمية جديدة، ويمثل ذلك خطوة هامة لتطوير استراتيجيتنا لعلاقات المستثمرين والتي ندرك من خلالها الأهمية المتزايدة للتكنولوجيا لدى المستثمرين. وتواصل منازل سعيها إلى تعزيز أواصل الترابط مع مجتمع الأعمال والإستثمار، وتعمل أدواتنا الرقمية على دعم جهودنا من خلال تحقيق أقصى إستفادة ممكنة من عامل التكنولوجيا لتوفير المعلومات اللازمة في أسرع وقت.”
وتعد عملية إطلاق الموقع والتطبيق الالكتروني بداية لعدة مبادرات تنوي شركة منازل لإطلاقها في سبيل–-ترسيخ التواصل مع المستثمرين عقب إدراجها في سوق أبوظبي للأوراق المالية في نوفمبر 2014. كما قامت منازل عقب خطوتها الاستراتيجية لإعادة الهيكلة خلال عام 2015 بتنفيذ استراتيجية جديدة للشركة تركز على تنمية الإيرادات الغير دورية من خلال التنويع في مجالات متوافقة ومتنامية.
للدخول إلى الموقع يرجى زيارة www.manazel-re.com ولتحميل تطبيق علاقات المستثمرين قم بزيارة متجر اي تيونز وجوجل بلاي وابحث عن ‘Manazel IR’.