دبي – مينا هيرالد: فازت مجموعة “نيكزس”، الرائدة على مستوى المنطقة في مجال وساطة التأمين، بجائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016، ليصل إجمالي عدد الجوائز التي تلقتها المجموعة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها إلى 17 جائزة مرموقة على مدى الأعوام العشرة الماضية.

وقد أبدت لجنة التحكيم المؤلفة من كبار الخبراء والمختصين في قطاع التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اعجابها بما تتمتع به “نيكزس” من معرفة واسعة وعميقة بمتطلبات السوق الإقليمي الذي تعمل فيه، ومقدرتها الواسعة على توفير إرشاد مالي سليم لعملائها من خلال مجموعة مستشاريها الخبراء الذي يزيد عددهم عن 500.

وكانت “نيكزس” قد تلقت جائزة “أفضل شركة مزودة لخدمات التأمين الشخصية”، التي تمنح للشركة التي تظهر الجودة في خدمة العملاء، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات، وتحدد المعايير المهنية، وتحافظ على استراتيجية سليمة للأعمال. كما فازت الشركة أيضاً بجائزة “شركة التأمين الأكثر ابتكاراً” عن تلبيتها لطلبات العملاء وما تتمتع به مجموعتها الشاملة من خطط في التأمين.

وشهدت خدمات التأمين الشخصية التي تقدمها “نيكزس” نمواً ملحوظاً خلال عام 2015، إذ أظهرت بعض القطاعات زيادة سنوية بنسبة 35 بالمئة، وارتفع العدد الإجمالي للعملاء النشطاء إلى 15 بالمئة.

وفي هذا الصدد، قال تارون خانا، الرئيس التنفيذي لمجموعة “نيكزس”: “ندرك جيداً أن مسؤولياتنا كشركة تأمين تتجاوز مجموعة منتجاتنا، فنحن عندما نسعى لابتكار خطة تأمين، نضع في اعتبارنا بحث العملاء عن راحة البال، وهذا ما يجعلنا نؤمن بشدة بمقدرتنا على توفير الخدمة الشخصية التي هي المساهم الرئيسي في نجاحنا”.

وتابع: “إن استمرار النمو الذي تشهده أعمالنا هو دليل واضح على التزامنا بجعل مصالح عملائنا في صلب أولوياتنا واهتمامنا، وإنه لشرف عظيم لنا حقاً أن نبدأ عام 2016 بهذا التقدير الثمين”.

وتساعد مجموعة “نيكزس” عملائها على تحقيق أهدافهم المالية وأمنهم على المدى الطويل من خلال ما توفره لهم من مجموعة واسعة من خيارات التغطية، بدءاً من تعليم الأطفال والتأمين على الحياة، إلى التأمين الطبي والتأمين على المركبات، فضلاً عن سلسلة “تكافل” وخطط الادخار الأخرى.

وتملك المجموعة عقود تجارية مع عدد من كبار مزودي الخدمات محلياً وعالمياً وتقدم استشارات مهنية وأخلاقية ونوعية حول التأمين على الحياة والادخار والتأمين العام لعملائها الراغبين بمراجعة وضعهم المالي لتحقيق أهداف محددة لديهم.

وكجزء من استراتيجية الشركة لتطوير وتعزيز المعايير المهنية، تقوم الشركة بتقييم الخبراء الماليين لديها بناء على معايير معهد التأمين القانوني في المملكة المتحدة. وبعد اسبوعين من التدريب الأولي في مكان العمل، يتعين على الخبراء الماليين الحصول على شهادة المعهد في التخطيط المالي.

هذا وتملك مجموعة “نيكزس” قسمها الخاص بالامتثال الداخلي لضمان حصول كافة العملاء على المنتج المالي الصحيح الذي يلبي احتياجاتهم وضمان استيفاء الشروط القانونية والتنظيمية.

وتهدف جوائز التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى تكريم شركات التأمين وإعادة التأمين ووسطاء التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ممن برهنوا على تقديم خدمات متميزة لعملائهم، وعلى تطوير منتجات مبتكرة على مدى الأشهر الـ12 الماضية. وقد تم الإعلان عن أسماء الشركات الفائزة بجوائز عام 2016 خلال حفل أقيم في فندق ريتز كارلتون الواقع في مركز دبي المالي العالمي.