دبي – مينا هيرالد: تستضيف ” جوب هنت للموارد البشرية والاستشارات الإدارية” (www.jobhuntgulf.com) معرض الوظائف 2016 في مدينة دبي الأكاديمية العالمية. ويهدف المعرض الذي يستمر على مدار يومين إلى توفير منصة لقاء بين خريجي 26 مؤسسة أكاديمية مقرها مدينة دبي الأكاديمية العالمية، وأصحاب الوظائف والشركات من ما يزيد على 100 مؤسسة رائدة إقليمياً ودولياً.

يقام المعرض يومي 28 و29 فبراير من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً في الطابق الأول من مركز المؤتمرات بقرية دبي للمعرفة، ويمثل منصة هامة للتواصل والتفاعل حيث يلتقي أصحاب الوظائف مع الخريجين ويناقشون فرص العمل المختلفة، كما يتاح لهم استقطاب الكفاءات المناسبة لشركاتهم. وبالنسبة للطلاب فإن المعرض يوفر لهم فرصة بدء مسيرتهم المهنية في مجالات اختصاصهم، ومنصة تعرفهم على كيفية تحديد وفهم إمكانياتهم وبالتالي التقدم للوظائف الأكثر ملائمة لمتطلباتهم وطموحاتهم.

وفي تعليقها على هذا الحدث قالت الآنسة جايا باتيا، مستشار الموارد البشرية ومدربة توظيف لدى “جوب هنت للموارد البشرية والاستشارات الإدارية”:
“يسرنا في جوب هنت للموارد البشرية أن نستضيف معرض الوظائف لعام 2016 في مدينة دبي الأكاديمية العالمية، بدعم من jobhuntgulf.com. فشعارنا دائماً هو التواصل مع أصحاب الوظائف والباحثين عن الوظائف على السواء. ونحن نجد في هذا الحدث فرصة متميزة تتيح لنا تقديم خبرتنا ومشاركة معارفنا الواسعة كمزود لحلول الاستشارات المتكاملة، مما يمكننا من توفير تجربة تضيف مزيداً من القيمة والفائدة خلال معرض التوظيف السنوي الذي تنظمه مدينة دبي الأكاديمية العالمية. ونحن نشجع الطلاب على الاستفادة من المرافق والتسهيلات المتوفرة والمسارعة للتسجيل وحضور المعرض”.

يذكر أن معرض التوظيف سجل منذ انطلاقته في عام 2009 نمواً ملحوظاً. وبالإضافة إلى توفير فرص التواصل والتعارف، تستعد “جوب هنت للموارد البشرية والاستشارات الإدارية” إلى تنظيم ورش عمل وندوات حول الوظائف يديرها عدد من الخبراء في مواضيع تزود الطلاب بمعارف وخبرات مباشرة تهيئهم لدخول عالم الشركات والأعمال.

ويجمع معرض التوظيف المرتقب خبراء الموارد البشرية وأصحاب الشركات والوظائف وشركات التوظيف ممن يسعون لتوظيف الطلاب والخريجين لمختلف المناصب الشاغرة في مجالات التدريب والعمل الحر والعمل بدوام جزئي ودوام كامل.