دبي – مينا هيرالد: كشفت “وورلد فرانشايز أسوشيتس” (World Franchise Associates) عن أن سيدة الأعمال سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، العضو المنتدب لمجموعة عيسى صالح القرق ورئيسة مجلس سيدات أعمال دبي، ستقوم بإلقاء كلمة رئيسية خلال الدورة الثامنة من “منتدى ومعرض الفرانشايز الدولي” الذي سيقام يومي 16 و17 فبراير/شباط الجاري في فندق “كونراد دبي”. وسينضم إلى الدكتورة القرق كذلك السيدة لبنى قاسم، نائب الرئيس التنفيذي وأمين السر والمستشار العام لبنك الإمارات دبي الوطني. وسيركز هذا الحدث السنوي رفيع المستوى والخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على الموارد الهامة التي تمتلكها دبي وسائر دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار في مجال الامتياز التجاري.

وسيشهد الحدث حضور أكثر من 200 علامة تجارية متاحة للامتياز التجاري، والتي إما ستشارك أو يتم تمثيلها من قبل “وورلد فرانشايز أسوشيتس” بدعم من مجموعة من المختصين الدوليين في مجال الامتياز التجاري. وستسعى هذه العلامات التجارية المحلية والعالمية من الولايات المتّحدة وكندا وأوروبا ومنطقة جنوب شرق آسيا وماليزيا وأستراليا، إلى بناء الشراكات من أجل توسيع أعمالها وحضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعد مجموعة “أورا آند بالما” (Aura & Palma Group)، تحت إشراف مديرها العام شربل مهنا، الراعي البلاتيني لهذا الحدث الذي يحظى أيضاً برعاية “لافا براندز” (Lava Brands) و”سالاد بوتيك/سوشي كلوب” (Salad Boutique/Sushi Club).

وقال كريستوفر برينكلي، رئيس قسم المعارض والمنتديات في شركة “وورلد فرانشايز أسوشيتس”: “لا يقتصر الامتياز التجاري على تقديم فرص عالمية لمستثمري الأعمال من كافة أنحاء العالم فحسب، بل يتمثّل أيضاً في تغيير توجّهات المستهلكين ودعم التمكين الاجتماعي. وستستفيد الوفود المشاركة من كلمات المتحدثين في هذا الحدث المقام على مدى يومين من أجل بناء مستقبل ناجح في مجال الامتياز التجاري”.

ويُذكر أن “منتدى ومعرض الفرانشايز الدولي” قد حقّق تطوّراً ونجاحاً ملحوظاً منذ انطلاقه قبل 6 سنوات في شهر يونيو/حزيران من العام 2010. ويحظى هذا الحدث بتقدير وإشادة واسعة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط باعتباره منصة مثالية تتيح للمستثمرين فرصة التواصل مع مانحي الامتياز التجاري من أجل القيام بأعمال مشتركة. كما يوفّر الكم الكبير والتنوّع في الندوات والعروض التقديمية وورش العمل في هذا الحدث للزوّار قيمة استثنائية، حيث سيجد الراغبون بدخول مجال الامتياز التجاري الفرص والمشورة المناسبة في هذا المجال.