دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة «دولر لتأجير السيارات» – شركة تأجير المركبات الأسرع نمواً في هذا المجال في المنطقة والمشهورة بخدماتها الممتازة وأدائها المتميز- ومركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة – الرائد في عمليات تحويل الأموال حول العالم والصرافة – عن إدخال خدمة جديدة ذات قيمة مضافة لعملائها وموظفيها، حيث سوف يتم تقديم خصومات على سعر أجار كافة مركبات شركة «دولر لتأجير السيارات».
هذا العرض المميز سوف يتيح لعشاق السيارات وأولئك الذين يبحثون عن عقود إيجار على المدى القصير أوعلى المدى الطويل قيادة سيارات من علامات تجارية مثل: كامارو، ميني كوبر، فولكس واجن بيتل، BMW520i أو دودج دورانجو لقاء أسعار مميزة. السيارات الأخرى المدرجة في هذا العرض: مازدا، هوندا، تويوتا كورولا، نيسان باترول وأكثر من ذلك.
وحول هذه الشراكة صرح فرجيز ماثيو مدير عام «مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة» بقوله :” في هذا العالم السريع التحرك حيث تتوفر للعملاء العديد من الخيارات، هناك قيمة من الخدمات المضافة التي تميز كل علامة تجارية عن الأخرى. الشراكة مع شركة دولر لتأجير السيارات والمركبات تمثل أول خطوة لنا في التوسع بالخدمات التي نقدمها لعملائنا المميزين في الإمارات هذا العام”.
وتعليقاً على هذه الشراكة أيضا قال مروان الملا المدير العام لفروع شركة «دولر لتأجير السيارات» في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان:” نحن سعداء للدخول في شراكة مع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة لتقديم مثل هذه الخدمة لعملائها وموظفيها. لقد تم إطلاق المبادرة مع الأخذ في الإعتبار شريحة كبيرة من العملاء الذين لايستطيعون شراء سيارة حتى الآن، ويريدون إستكشاف العالم، والإستمتاع بالقيادة الشخصية”.
العملاء الذين يمتلكون البطاقة الذهبية، البطاقة الفضية، بطاقة gocash، بطاقة smartpay، أو بطاقة club exclusive التي تم إصدارها من قبل «مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة» مؤهلون تلقائياً للحصول على خصومات والإستفادة من الخدمة لدى أقرب فرع من فروع الإمارات للصرافة .
هذا وتوفر شركة «دولر لتأجير السيارات» خدمة تأجير السيارات قصيرة وطويلة المدى، مع أسطول متنوع من السيارات، وخدمة عملاء متميزة.