دبي – مينا هيرالد: يسر دو أن تقدم الفرصة لعملائها المشتركين بالخدمات المنزلية للاستمتاع بمزايا نظام الترفيه المنزلي المتصل والمتكامل، وذلك من خلال المشاركة في السحب الذي سيتم عبر شبكة الإنترنت ابتداءً من 4 فبراير ولفترة محدودة. وسيفوز سبعة من عملاء الخدمات المنزلية سعيدي الحظ بنظام ترفيه منزلي متصل من شركة أركيميديا (Archimedia).

وستتيح دو الفرصة أمام عملاء خدمات دو المنزلية لدخول السحب، وذلك عبر التسجيل على الموقع www.du.ae/connectedhome. وكل ما على العملاء القيام به هو تسجيل الدخول إلى الموقع www.du.ae/connectedhome والإجابة عن سؤالين بسيطين وتعبئة بياناتهم الشخصية.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “انطلاقاً من التزامنا بدعم رؤية مدينة دبي الذكية، نحرص على أن نوفر لعملائنا فرصة العيش في المنزل المتصل المستقبلي اليوم. وقد باتت هذه التقنيات المستقبلية متاحة، وسوف تدخل المنازل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في المستقبل العاجل. ونسعى في دو إلى إثراء حياة عملائنا، حيث نحرص على القيام بذلك بطرق مبتكرة من خلال عروض ومسابقات جديدة تهدف إلى رسم الابتسامة الدائمة على وجوه عملائنا”.

وسيحصل الفائز بالمركز الأول على الجائزة الكبرى، وهي نظام ترفيه منزلي متصل بالكامل، يتضمن جهاز تلفزيون ذكي، وجهاز لتشغيل أقراص بلو راي (Blu-Ray)، ونظام صوت محيطي باورز آند ويلكينز (B&W MT-60 5.1)، وجهاز استقبال إنتيغرا (Integra AV Receiver) وجهاز تحكم عن بعد يشمل جميع هذه الأجهزة. كما سيفوز صاحب المركز الثاني بنظام ترفيه صوتي باورز آند ويلكينز (B&W 686)، بما في ذلك مكبرات للصوت مصنوعة من خشب البلوط، ومضخم للصوت، وجهاز لتشغيل أقراص بلو راي، وجهاز استقبال إنتيغرا. وسيحصل كل من الفائزين الخمسة الآخرين على مكبر صوت باورز آند ويلكينز (B&W Zeppelin AIR).

وتشمل قائمة مراكز مبيعات دو المشاركة مركز مبيعات شارع حمدان في أبوظبي، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومول ابن بطوطة، ومركز الجميرا، ومردف سيتي سنتر، ومول الإمارات، ومركز الخليج، وبرج السلام، ومول دبي، وبوادي مول في العين، والفجيرة سيتي سنتر. كما يمكن للعملاء دخول السحب عند إجرائهم أي معاملة عبر أي من قنوات دو البديلة.