دبي – مينا هيرالد: كارشر، الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا معدات التنظيف، تم اختيارها من قبل منظمة “سوبر براند” في الإمارات لتحصل على جائزة “سوبر براند” لعام 2016 لأول مرة في الدول العربية، منذ افتتاح المنظمة في الأمارات منذ 11 عاما.
السيد ريتشارد نويرة، المدير العام لـ”كارشر” الشرق الأوسط قال حول الجائزة “نحن مسرورون جدا لحصولنا على جائزة “سوبربراند” الإمارات لعام 2016، حيث انه من الجيد أن نعرف أن جهودنا في التطوير المستمر لخدماتنا في المبيعات و خدمات ما بعد البيع وعلاقاتنا مع العملاء والشركاء معترف بها ويمكن تميزها. جائزة “سوبر براند” هي تأييد لما تقدمه منتجاتنا من جودة وابتكار وما نسعى جاهدين لتقديمه باستمرار، كما انها دليل على التزامنا بتقديم افضل ما يمكن تقديمه لجميع عملائنا في دولة الإمارات”.
منظمة “سوبر براند” التي تأسست في لندن عام 1994، يشهد لها عالميا باعتبارها اول سلطة مستقلة تحكم على العلامات التجارية المتميزة. وتلتزم المنظمة بتكريم العلامات التجارية الاستثنائية وتعزيز التعريف بها ، وتقوم المنظمة بتقييم العلامات التجارية على أساس زيادة قيمة اسمها سنويا في الوقت الذي تساعد فيه الجائزة على تطوير العلامات التجارية بصورة مستمرة.
كارشر، العلامة التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا التنظيف منذ عام 1935 والمعروفة عالميا، نمت اعمالها لتصل الى 8.5 مليار درهم اماراتي (2.21 مليار يورو)، وخلال فترة اعمالها الممتدة الى 80 عاما احتلت كارشر موقعا رياديا في مجال حلول التنظيف بأكثر من 100 فرع و40 الف موزع معتمد حول العالم، ساهموا جميعهم في بيع 12.720 مليون آلة في عام 2014.
كارشر، التي تمتلك أكثر من 1500 براءة اختراع تعتمد بصورة كبيرة على الابتكار والجودة، وهذا يبين كيفية عمل منتجاتها المميزة، التي يتم انتاجها بخطين احدهما للمنزل والحديقة والثاني للمعدات الاحترافية، وسوف تستمر كارشر بتحسين منتجاتها لتلبية كل متطلبات العملاء و اتجاهات السوق.