دبي – مينا هيرالد: بناءً على مبيعاتها القوية في الإمارات لعام 2015، عززت بينكيو الشرق الأوسط وتركيا، الشركة المشهورة عالمياً بمنتجاتها المناسبة لنمط الحياة الرقمي الذي نعيشه اليوم والرائدة عالمياً في إنتاج أجهزة العرض من طراز DLP®- تواجدها في سوق البيع البتجزئة في الإمارات العربية المتحدة بافتتاح اثنين من المفهزم الجديد “متجر-في-متجر” حيث افتتح جيفري يانغ، رئيس شركة بينكيو آسيا والمحيط الهادئ، موقعان جديدان في رويال فوكاس لتجارة الحاسوب في مركز العين في بر دبي؛ وزينيث التكنولوجيا المحدودة في دراجون مارت. بحضور كبار المسؤولين من بينكيو والشركات المعنية.
تعليقاً على مفهوم “متجر-في-متجر” الجديد يقول مانيش باقشي المدير لالعام لبينكيو الشرق الأوسط وتركيا “كان عام 2015 عاماً قوياً بالنسبة لنا في الإمارات حيث شهدت مبيعتنا نمواً بنسبة 30%. نحن نركز الآن على تعزيز تواجودنا في سوق البيع بالتجزئة مع المفاهيم “متجر-في-متجر” لنوفر لعملائنا فرصة لعرض ما لدينا من مجموعة كاملة من شاشات الألعاب وأجهزة العرض تحت سقف واحد. إن كلا من رويال فوكاس لتجارة الحاسوب وزينيث التكنولوجيا المحدودة هم شركاء توزيع موثوق بهم في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن متحمسون لهذا المشروع الجديد معهم “.
تقدم بينكيو مجموعة واسعة من شاشات الألعاب لFPS وRTS على جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم. تعد شاشات بينكيو للألعاب هي الشاشات الرسمية للاعبين المحترفين وهواة الألعاب في جميع أنحاء العالم.
بينكيو المعروفة بابتكراتها. على سبيل المثال، شاشة بينكيو الجيديدة كلياً، والافضل على الإطلاق XR3501 شاشة الألعاب المنحنية التي تتيح للاعب أن ينغمس في أي لعبة سباق، ومع حجم الشاشة الكبير 35 بوصة تقدم أفضل رسومات ملونة، 2000R شديد الانحناء المغطاة جميع الرؤية و2560×1080 القرار.
ومن المعروف عن بينكيو أيضا مجموعتها واسعة من أجهزة العرض DLP لقطاع الأعمال، والتعليم، والمسرح والترفيه المنزلي. تقدم بينكيو العرض من مختلف الأحجام المناسبة للفصول الدراسية، وقاعات المؤتمرات، والقاعات. وكانت أول شركة لإنتاج أجهزة العرض DLP مع التكنولوجيا عدسة التحول، وكان أيضا واحدة من أولى الشركات التي أجهزة العرض الصغيرة المحمولة بوزن تنتج 1 رطل.