دبي – مينا هيرالد: أعلنت مجموعة “تايمز أوف انديا”Group Times of India، أكبر مجموعة إعلامية في الهند، اليوم عن عزمها إقامة النسخة الثانية من حفل توزيع جوائز أفلام تايمز اوف انديا “تويفا” (TOIFA) في دبي، وذلك بمشاركة اثنين من نجوم بوليوود الشهيرين “فارون داوان” و”جاكلين فيرنانديز”. وأعربت المجموعة عن ثقتها بتكرار النجاح الذي حققته النسخة الأولى من الحفل الذي تم تنظيمها في فانكوفر، بريتش كولومبيا بكندا، حيث شهد أكثر من 40،000 شخص بشكل مباشر العروض المذهلة التي قدمها عدد من أبرز نجوم بوليوود على المسرح.
و”تويفا” هي عبارة عن ملكية فكرية عالمية تعمل على تسخير جاذبية هوليوود للترويج للوجهات السياحية والعلامات التجارية أمام الجاليات الهندية في مختلف أنحاء العالم.
وسيقام حفل تويفا 2016 دبي، الذي تقدمه شركة الخليج للطيران وسبلاش، يوم 18 مارس في أستاد دبي الدولي في مدينة دبي الرياضية، وسيشهد عروض مؤثرة من تقديم مجموعة من نجوم بوليوود المميزين من أمثال “فارون داوان” و”كارينا كابور خان” و”جاكلين فيرنانديز” و”يو يو هاني سينغ” وغيرهم الكثير.
وسيلقي الكلمة الرئيسية في المؤتمر الصحفي السيد “سمير سوني” مدير الأعمال الدولية لدى مجموعة “تايمز اوف انديا”، إلى جانب اثنين من مشاهير بوليوود وهما “فارون داوان” و”جاكلين فيرنانديز”، بالإضافة إلى شركاء الحدث وهم شركة “سبلاش” ممثلة بالسيد “رازا بيج”، الرئيس التنفيذي لدى سبلاش وايقونيك، وشركة الخليج للطيران ممثلة بالسيدة “سحر كامران عطاي”، مدير المالية للخليج للطيران، و”أحمد عبدالله جناحي” القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري في طيران الخليج.
وبهذه المناسبة، قال السيد “سمير سوني” مدير الأعمال الدولية لدى مجموعة تايمز اوف انديا: “نحن سعداء جداً لإستضافة النسخة الثانية من حفل “تويفا” في دبي. لقد نجحت دبي بفضل ما تمتلكه من مقومات من فرض نفسها على الخريطة السينمائية العالمية، الأمر الذي أسهم في استقطاب صناع الأفلام العالميين للاستفادة من إمكانياتها وتنوعها الثقافي والحضاري وبنيتها التحتية المتطورة. ومن خلال بوابة دبي، نسعى إلى جعل صناعة الأفلام الهندية أقرب إلى عشاقها في منطقة الشرق الأوسط”.
وأضاف: “يوفر حفل تويفا منصة تشاركية استراتيجية تستفيد من قوة وجاذبية بوليوود في إحداث أثر اقتصادي إيجابي على الوجهات السياحية والعلامات التجارية ينعكس في تزايد أعداد السياح ونمو الأنشطة التجارية وتقوية العلاقات الثنائية. ومن المقرر أن يشكل حفل تويفا دبي أكبر حدث بوليوودي تتم استضافته في منطقة الخليج على الإطلاق، كما سيشهد تقديم عروض حية رائعة وحضور عدد كبير من أشهر وأبرز نجوم بوليوود على المسرح”.